أخبار

"أكويلانو" و"ريموندي" يطرحان تشكيلة أزياء ما قبل خريف 2017 من وحي الثمانينات

محتوى مدفوع

لجأ المصممان "توماسو أكويلانو" و"روبرتو ريموندي" إلى صيحات منتصف الثمانينات، وقاما بدمجها معاً في تصاميمهم لمجموعة ما قبل خريف 2017. وركز المصممان على القطع بقصة الخصر العالي والتي تبرزها الأحزمة العريضة، في حين أتت القمصان بأكمام واسعة. كما أن المصممين قدما المعطف الماكسي المريح بموديلات وألوان مختلفة، كما قدما التصاميم بأسلوب رياضي أنيق وجذاب مثل سروال الدنيم الواسع بالخصر العالي، والكنزات الصوفية بقبة عنق السلحفاة، إلى جانب التصاميم العملية مثل البدلة المخططة بصيحة الكاروهات، بدلات التويد، التنانير الميدي الأنيقة. أما بالنسبة لعاشقات الأسلوب الأنثوي فقدم المصممان فساتين مخملية جذابة وأنيقة بألوان مفعمة بالأنوثة كالبنفسجي والفوشيا والوردي، بالإضافة إلى الفساتين المخططة

لجأ المصممان "توماسو أكويلانو" و"روبرتو ريموندي" إلى صيحات منتصف الثمانينات، وقاما بدمجها معاً في تصاميمهم لمجموعة ما قبل خريف 2017.

وركز المصممان على القطع بقصة الخصر العالي والتي تبرزها الأحزمة العريضة، في حين أتت القمصان بأكمام واسعة.

كما أن المصممين قدما المعطف الماكسي المريح بموديلات وألوان مختلفة، كما قدما التصاميم بأسلوب رياضي أنيق وجذاب مثل سروال الدنيم الواسع بالخصر العالي، والكنزات الصوفية بقبة عنق السلحفاة، إلى جانب التصاميم العملية مثل البدلة المخططة بصيحة الكاروهات، بدلات التويد، التنانير الميدي الأنيقة.

أما بالنسبة لعاشقات الأسلوب الأنثوي فقدم المصممان فساتين مخملية جذابة وأنيقة بألوان مفعمة بالأنوثة كالبنفسجي والفوشيا والوردي، بالإضافة إلى الفساتين المخططة ذوات التنورة المنفوشة والأكمام الطويلة وغيرها.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة " Aquilano.Rimondi" لما قبل خريف 2017.

اترك تعليقاً