أخبار

6 إطلالات مختلفة ومتميزة للمرأة "المتمردة"

6 إطلالات مختلفة ومتميزة للمرأة "ال...

تعشق الكثير من الفتيات ارتداء كل ما هو جديد وحديث من ناحية، وغريب من ناحية أخرى، حتى يشعرن بالاختلاف والتميّز عن غيرهن. لذا ترتدي كل واحدة منهن قطعة أزياء أو إكسسوارات معينة، تحاول أن تحقّق من خلالها هذا التميز، قد تكون بلوزة معينة، أو أقراطا لافتة، أو غيرها من القطع التي تشبع لديها رغبة التمرّد على المعتاد، والظهور بإطلالة مختلفة ومتميزة عن الأخريات. وهنا يرصد موقع "إن ستايل" مجموعة من الإطلالات الأنيقة، التي يمكن أن تضفي عليكِ مزيدا من الاختلاف والتميّز. قميص مفتوح يمكنكِ أن ترتدي قميصا أسفل الفستان، دون أن تغلقي أزراره، مع الكشف عن أحد كتفيك من خلال

تعشق الكثير من الفتيات ارتداء كل ما هو جديد وحديث من ناحية، وغريب من ناحية أخرى، حتى يشعرن بالاختلاف والتميّز عن غيرهن.

لذا ترتدي كل واحدة منهن قطعة أزياء أو إكسسوارات معينة، تحاول أن تحقّق من خلالها هذا التميز، قد تكون بلوزة معينة، أو أقراطا لافتة، أو غيرها من القطع التي تشبع لديها رغبة التمرّد على المعتاد، والظهور بإطلالة مختلفة ومتميزة عن الأخريات.

وهنا يرصد موقع "إن ستايل" مجموعة من الإطلالات الأنيقة، التي يمكن أن تضفي عليكِ مزيدا من الاختلاف والتميّز.

قميص مفتوح

يمكنكِ أن ترتدي قميصا أسفل الفستان، دون أن تغلقي أزراره، مع الكشف عن أحد كتفيك من خلال إزاحة القميص قليلا.

تي شيرت داخل التنّورة من الأمام فقط

أدخلي الجزء الأمامي من التي شيرت داخل التنّورة، واتركيه من الخلف على طبيعته، لإطلالة شديدة الاختلاف والتميّز.

الأصفر

هل لديكِ الجرأة للظهور بإطلالة صفراء بالكامل، مثل فستان أصفر مع حذاء رياضي باللون الأصفر أيضا؟ جرّبي ولن تندمي.

بدلة رجالية أنيقة

تخشى كثيرات ارتداء البدلة الرجالية، لذا اختلفي عن الجميع، وارتدي بدلة رجالية كاملة، ابتداء من القميص ومرورا بربطة العنق وانتهاء بالحذاء الرجالي، وتأكدي أنكِ ستحصلين على إطلالة متميزة وأنيقة.

فستان من التلّ

من قال إن التلّ للعرائس فقط، ارتدي فستانا من التلّ المبطّن صباحا، واحصلي على إطلالة جريئة وواثقة، تمنحكِ التميّز والاختلاف.

فستان فوق البنطلون

لا تترددي في ارتداء فستان فوق البنطلون، وهي إحدى صيحات 2017، ويمكنكِ إضافة توب فوق الفستان ليبرز جمال صدرك، للحصول على إطلالة جذابة ومثيرة.

اترك تعليقاً