أخبار

أجساد النجمات تُعلن تفوّق المصممين العرب في حفل "جوائز اختيار الجمهور 2017"

أشعلت نجمات هوليوود وبوليوود، السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز "people’s choice awards 2017" (اختيار الجمهور لعام 2017)، حيث امتلأت قاعة الاحتفال، الذي أقيم في لوس آنجلوس كاليفورنيا، أمس الأربعاء، الموافق 18 يناير بالفساتين والأزياء الرائعة للنجمات، فيما بدا وكأنها منافسة في عالم الموضة والأزياء. وقالت مجلة "غلامور" في تقريرها حول هذا الحدث الفني الرائع، إن اختيار الجمهور لنجمات البساط الأحمر، يعد أكثر من مجرد بطاقة فوز، عندما يتعلق الأمر بالأسلوب، مشيرة إلى أن تلك الجائزة ليست مثل "غولدن غلوب" وغيرها تدار من قبل لجان تحكيم، بل الميزة الأساسية فيها أن الفائزين يتم اختيارهم من قبل مشاهدي ومحبي التلفزيون والسينما،

أشعلت نجمات هوليوود وبوليوود، السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز "people’s choice awards 2017" (اختيار الجمهور لعام 2017)، حيث امتلأت قاعة الاحتفال، الذي أقيم في لوس آنجلوس كاليفورنيا، أمس الأربعاء، الموافق 18 يناير بالفساتين والأزياء الرائعة للنجمات، فيما بدا وكأنها منافسة في عالم الموضة والأزياء.

وقالت مجلة "غلامور" في تقريرها حول هذا الحدث الفني الرائع، إن اختيار الجمهور لنجمات البساط الأحمر، يعد أكثر من مجرد بطاقة فوز، عندما يتعلق الأمر بالأسلوب، مشيرة إلى أن تلك الجائزة ليست مثل "غولدن غلوب" وغيرها تدار من قبل لجان تحكيم، بل الميزة الأساسية فيها أن الفائزين يتم اختيارهم من قبل مشاهدي ومحبي التلفزيون والسينما، الأمر الذي يجعل كل شيء يبدو أكثر ديمقراطية وحرية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالموضة.

وتألقت في هذا الحفل، كل من النجمة جنيفر لوبيز، ويارا شهيدي وبريانكا شوبرا، واللاتي ظهرن بشكل هادئ ولطيف وعصري، وكن أنفسهن تماماً.

واختارت جنيفر لوبيز فستانا أسود، مطرزا وكاشفا عن الصدر من تصميم اللبنانية ريم عكرا.

 

بينما ارتدت الحسناء بليك ليفلي فستاناً أسود مثيراً وكاشفاً عن الساقين من تصميم اللبناني العالمي، إيلي صعب.

 

كما تألقت النجمة يارا شهيدي بفستان قاعدة الشطرنج "الأوف وايت"، وبرزت النجمة الحسناء كريستين بيل ببدلة فضية مستقبلية كاشفة للصدر.

كما برزت إطلالات كل من كريسي ميتز وجيمي تشونغ والراقصة الاستعراضية الشهيرة شيريل بيرك، والنجمة الهندية الحسناء بريانكا شوبرا.

اترك تعليقاً