أخبار

كيف تتألقين بالليغينغز الجلدي على طريقة هايلي بالدوين؟

كيف تتألقين بالليغينغز الجلدي على ط...

ارتداء الليغيغنز الجلدي كجزء من إطلالتك اليومية ليست مهمة سهلة، فغالبا ما يتم ربط قطعة الليغينغز الجلدي بإطلالات السهرات أكثر من غيرها. لكن يبدو أن أحدث إطلالة للعارضة الشقراء "هايلي بالدوين" تثبت أن الليغينغز الجلدي قد يبدو ملائما لإطلالتك اليومية شرط أن يتم ارتداؤه بالطريقة الصحيحة. وقد شاهدنا "هايلي بالدوين" أثناء خروجها للتسوق برفقة صديقتها المقربة " كيندال جينر" في لوس أنجلوس، وهي ترتدي بنطلون الليغينغز الجلدي من علامة " J Brand" ونسقته مع كنزة صوفية طويلة وواسعة سوداء وحذاء البلاتفورم بوت المخملي من تعاونها مع علامة "Public Desire "، ونظارات شمسية أنيقة. فإذا كنت لا تحبين ارتداء الليغينغز الجلدي

ارتداء الليغيغنز الجلدي كجزء من إطلالتك اليومية ليست مهمة سهلة، فغالبا ما يتم ربط قطعة الليغينغز الجلدي بإطلالات السهرات أكثر من غيرها.

لكن يبدو أن أحدث إطلالة للعارضة الشقراء "هايلي بالدوين" تثبت أن الليغينغز الجلدي قد يبدو ملائما لإطلالتك اليومية شرط أن يتم ارتداؤه بالطريقة الصحيحة.

-2035083-1483659122.640x0c

وقد شاهدنا "هايلي بالدوين" أثناء خروجها للتسوق برفقة صديقتها المقربة " كيندال جينر" في لوس أنجلوس، وهي ترتدي بنطلون الليغينغز الجلدي من علامة " J Brand" ونسقته مع كنزة صوفية طويلة وواسعة سوداء وحذاء البلاتفورم بوت المخملي من تعاونها مع علامة "Public Desire "، ونظارات شمسية أنيقة.

1475698940191_-1878630426172336765.1200w

فإذا كنت لا تحبين ارتداء الليغينغز الجلدي اعتمدي هذه الإطلالة الأنيقة والدافئة خلال النهار على طريقة "هايلي بالدوين"..

اترك تعليقاً