أخبار

بالصور .. عارضات حسناوات يُتَوَقَّع لهن كامل التألق في 2017

بالصور .. عارضات حسناوات يُتَوَقَّع...

محتوى مدفوع

يتوقع أن يبزغ نجم بعض العارضات خلال عام 2017 بما يضمن لهن التألق واكتساب شهرة واسعة بفضل ما يتميزن به من جمال، أنوثة وتميز في مجال عرض الأزياء. ونقدم فيما يلي قائمة بـ 10 عارضات حسناوات يتوقع لهن مستقبل باهر في العام الجديد، وهن : إيدن كيرتس  وهي ابنة العارضة الفرنسية الشهيرة كاتوشا نياني وقد استطاعت بفضل ما تمتلكه من مهارات أن تلفت انتباه الكثيرين من العاملين في مجال الموضة.  أماندا ستيل واحدة من أهم نجمات اليوتيوب، وتشتهر بعشقها لعالم الموضة والمكياج، ويتابع الملايين برنامجيها عن المكياج "outfits-of-the-day" وhow-to"".  ألكسندرا ميكو تحمل الجنسية الرومانية، وهي وافدة جديدة بصناعة عروض الأزياء،

يتوقع أن يبزغ نجم بعض العارضات خلال عام 2017 بما يضمن لهن التألق واكتساب شهرة واسعة بفضل ما يتميزن به من جمال، أنوثة وتميز في مجال عرض الأزياء.

ونقدم فيما يلي قائمة بـ 10 عارضات حسناوات يتوقع لهن مستقبل باهر في العام الجديد، وهن :

إيدن كيرتس

unnamed (4)

 وهي ابنة العارضة الفرنسية الشهيرة كاتوشا نياني وقد استطاعت بفضل ما تمتلكه من مهارات أن تلفت انتباه الكثيرين من العاملين في مجال الموضة.

 أماندا ستيل

unnamed (5)

واحدة من أهم نجمات اليوتيوب، وتشتهر بعشقها لعالم الموضة والمكياج، ويتابع الملايين برنامجيها عن المكياج "outfits-of-the-day" وhow-to"".

 ألكسندرا ميكو

unnamed (6)

تحمل الجنسية الرومانية، وهي وافدة جديدة بصناعة عروض الأزياء، وسبق لها أن شاركت في عروض لـ "لويس فويتن، برادا وكذلك جيل ساندر".

 أمبر ويتكومب

unnamed (7)

سطع اسمها في عالم الموضة عقب انتهاء موسم العروض الخاص بربيع 2017، وذلك بفضل تميزها في هذا المجال إلى جانب جمالها الساحر.

بريتاني نون

unnamed (8)

من مواليد جزيرة أنتيغوا في البحر الكاريبي ولطالما حلمت بأن تصبح عارضة أزياء منذ نعومة أظافرها، وها هي تسير في الاتجاه الصحيح حتى الآن.

 كارا تايلور

unnamed (9)

 من مواليد ولاية ألاباما الأمريكية، وسبق لها أن شاركت في عروض أزياء خاصة بعلامات شهيرة مثل ألكسندر وانج، ديور وبرادا خلال عام 2016، ويتوقع لها مزيد من النجاحات في 2017، خاصة وأنها ما تزال في سن صغيرة.

ديانا فيراس

unnamed (10)

 وجه جميل وشخصية جريئة وتسير بكل قوة نحو تحقيق النجومية والشهرة.

 ديليا مارتنز

unnamed (11)

تحظى بوجه طفولي وسبق لها أن حققت انتشارا جيدا في 2016، ويتوقع لها كثيرون أن تواصل نجاحاتها في عالم عروض الأزياء خلال العام الحالي.

 جيانينا أوتيتو

unnamed (12)

عارضة كينية مميزة ويتوقع لها أن تبرز بشكل كبير خلال العام الحالي.

هانا فيرجسون

unnamed (13)

يرى خبراء ومتابعون أنها تمتلك كل مقومات النجاح والشهرة في عالم عروض الأزياء، فهي تمتلك المرونة، الرشاقة، اللباقة والوجه الجميل المميز.

اترك تعليقاً