أخبار

أسهل الإطلالات التي يمكنك اعتمادها هذا الخريف

محتوى مدفوع

التفكير في تنسيق توب وبنطلون أو تنورة وزوج من الأحذية، للحصول على إطلالة يومية كاجوال مهمة صعبة جدا بقدر صعوبة الاستيقاظ عند الساعة 6 صباحا. ألن يكون جميلا أن تكون لديك قطعة واحدة تمنحك الإطلالة المثالية بغض النظر عن القطع التي ستنسقين معها كالليغينغز والأحذية الرياضية مثلا؟ حل هذه المشكلة بالضبط هو معطف الفرو. فيمكنك ارتداء الليغينغز مع قميص واسع وبنطلون ضيق وأحذية رياضية، وإكمال إطلالتك بارتداء معطف الفرو الدافئ للحصول على إطلالة كاجوال للتنزه، هذا فقط مثال بسيط يمكنك التفكير في ابتكار العديد من الإطلالات اليومية انطلاقا من معطف الفرو فقط. وبما أن هذا النوع من المعاطف يأتي في

التفكير في تنسيق توب وبنطلون أو تنورة وزوج من الأحذية، للحصول على إطلالة يومية كاجوال مهمة صعبة جدا بقدر صعوبة الاستيقاظ عند الساعة 6 صباحا.

ألن يكون جميلا أن تكون لديك قطعة واحدة تمنحك الإطلالة المثالية بغض النظر عن القطع التي ستنسقين معها كالليغينغز والأحذية الرياضية مثلا؟ حل هذه المشكلة بالضبط هو معطف الفرو.

-2034116-1483643983.600x0c

فيمكنك ارتداء الليغينغز مع قميص واسع وبنطلون ضيق وأحذية رياضية، وإكمال إطلالتك بارتداء معطف الفرو الدافئ للحصول على إطلالة كاجوال للتنزه، هذا فقط مثال بسيط يمكنك التفكير في ابتكار العديد من الإطلالات اليومية انطلاقا من معطف الفرو فقط.

وبما أن هذا النوع من المعاطف يأتي في الوان وأنماط، وخامات مختلفة، فإنها تناسب مختلف الأذواق، ما يجعلها من القطع الرائجة دائما في موسم الشتاء.

-2034124-1483643984.600x0c

إليك أجمل الإطلالات وأسهلها بمعطف الفرو والتي ستساعدك في اختيار إطلالتك اليومية.

اترك تعليقاً