أخبار

تعرفي على عارضات الأزياء اللواتي سيسطع نجمهن في 2017

مع بداية كل عام جديد، ترتفع مكانة عارضات الأزياء، من خلال تصنيف سنوي يحولهن لنجمات. وهذا العام، لن نعاني من نقص المواهب الواعدة، التي ازدهرت بسبب توسع الصناعة، لتشمل أصحاب النفوذ الاجتماعية، مع وجود جيل ثان من النجوم. تعودنا في العام الماضي، على مشاهدة جيجي حديد وبيلا حديد وكيم كارداشيان وأناستاسيا كفيتكو، اللاتي أمتعونا بعروضهن الرائعة على السجادة الحمراء، ولكن يبدو أننا هذا العام سنشاهد عارضات أزياء واعدات، سيصبحن نجمات خلال عام 2017. تضم قائمة عارضات الأزياء الجدد 20 عارضة واعدة، منهن إيدن كيرتس، أماندا ستيل، الكسندرا ميسكو،

مع بداية كل عام جديد، ترتفع مكانة عارضات الأزياء، من خلال تصنيف سنوي يحولهن لنجمات.

وهذا العام، لن نعاني من نقص المواهب الواعدة، التي ازدهرت بسبب توسع الصناعة، لتشمل أصحاب النفوذ الاجتماعية، مع وجود جيل ثان من النجوم.

آيدن كورتيس

تعودنا في العام الماضي، على مشاهدة جيجي حديد وبيلا حديد وكيم كارداشيان وأناستاسيا كفيتكو، اللاتي أمتعونا بعروضهن الرائعة على السجادة الحمراء، ولكن يبدو أننا هذا العام سنشاهد عارضات أزياء واعدات، سيصبحن نجمات خلال عام 2017.

01-models
برتني نون

تضم قائمة عارضات الأزياء الجدد 20 عارضة واعدة، منهن إيدن كيرتس، أماندا ستيل، الكسندرا ميسكو، أمبر ويتكومب، بريتاني نون، كارا تايلور، ديانا فيراس، ديلي مارتينز، جيانينا أوتيت، هانا فيرغسون، هيندارمارتينيز، هيونجوو هوانج، إنكا وليامز، لوريجين بيجنن، مولي كونستابل، راديكا ناير،ساره جراس واليرستيد، سونيا ميزونو، ستاف ستراشكو، وأخيرًا تيريزا هايز.

وإليك عزيزتي صورهن، لكي تكوني أول من لمح نجوميتهن المتوقعة على الكاتواك، خلال عام 2017.

اترك تعليقاً