أخبار

استلهمي ستايل العودة إلى روتين العمل من نجمة الموضة أوليفيا باليرمو

استلهمي ستايل العودة إلى روتين العم...

بعد أسبوع حافل بالاحتفالات وحفلات العشاء والغداء والسهرات الاحتفالية، انتهت عطلة السنة الجديدة لأغلبنا، والآن حان وقت العودة إلى روتين العمل، و بفضل نجمة الموضة "أوليفيا باليرمو"، نقدم لك الإطلالة المثالية للعودة إلى العمل. كنزة واسعة الكنزة الصوفية الواسعة هي نجمة الموسم الشتوي، كما أنها الخيار الآمن والمناسب لموسم البرد، وهي من القطع الأساسية التي ترتديها "أوليفيا" دائما، ويمكنك تنسيقها مع الدنيم الواسع أو تنورة رسمية أنيقة. تنورة ميدي بصيحة الكاروهات اختاري تنورة ميدي مطبعة بصيحة الكاروهات ونسقيها مع كنزة صوفية واسعة لتحصلي على إطلالة مكتبية راقية. الإكسسوارات أكملي إطلالتك بحقيبة يد أنيقة للاحتفاظ بالأساسيات، وهي تضفي لمسة أنيقة ومميزة

بعد أسبوع حافل بالاحتفالات وحفلات العشاء والغداء والسهرات الاحتفالية، انتهت عطلة السنة الجديدة لأغلبنا، والآن حان وقت العودة إلى روتين العمل، و بفضل نجمة الموضة "أوليفيا باليرمو"، نقدم لك الإطلالة المثالية للعودة إلى العمل.

كنزة واسعة

14830918006532

الكنزة الصوفية الواسعة هي نجمة الموسم الشتوي، كما أنها الخيار الآمن والمناسب لموسم البرد، وهي من القطع الأساسية التي ترتديها "أوليفيا" دائما، ويمكنك تنسيقها مع الدنيم الواسع أو تنورة رسمية أنيقة.

تنورة ميدي بصيحة الكاروهات

14830920049181

اختاري تنورة ميدي مطبعة بصيحة الكاروهات ونسقيها مع كنزة صوفية واسعة لتحصلي على إطلالة مكتبية راقية.

الإكسسوارات

14830925659865

أكملي إطلالتك بحقيبة يد أنيقة للاحتفاظ بالأساسيات، وهي تضفي لمسة أنيقة ومميزة على إطلالتك، وأخيرا زوج من الصنادل، حتى وإن كان يبدوغير مناسب لفصل الشتاء، لكنه يبقى الخيار المثالي لتحصلي على إطلالة مميزة في أول يوم إلى العمل.

اترك تعليقاً