أخبار

"مارينا موسكون" نجمة جديدة في سماء الموضة الأمريكية

محتوى مدفوع

"مارينا موسكون" وشقيقتها "فرانشيسكا"، واللتان ترعرعتا في فانكوفر، وتابعتا مسارات وظيفية مختلفة: مارينا في الأزياء وفرانشيسكا في مجال الأعمال التجارية، وفي الربيع الماضي، تعاونت الشقيقتان معا لإطلاق علامة "مارينا موسكون" علامة الأزياء النسائية والتي يقع مقرها في نيويورك. وقدمت الشقيقتان مجموعتهما الأولى المصنعة في نيويورك باستخدام الأقمشة الايطالية، وتجسد التشكيلة الأناقة الهادئة والعصرية مع التركيز على البدلات الرسمية كقطع رئيسية في المجموعة إلى جانب التنانير الناعمة المثنية وفساتين الـshirtdresses القطنية، والمعاطف والجمبسوت والفساتين الماكسي الأنيقة.   من ناحية الألوان شملت التشكيلة اللون الأزرق الملكي والبرتقالي الدموي، وكذلك الذهبي إلى جانب الأبيض والأسود. وستصبح المجموعة متوفرة على الموقع الإلكتروني للعلامة في

"مارينا موسكون" وشقيقتها "فرانشيسكا"، واللتان ترعرعتا في فانكوفر، وتابعتا مسارات وظيفية مختلفة: مارينا في الأزياء وفرانشيسكا في مجال الأعمال التجارية، وفي الربيع الماضي، تعاونت الشقيقتان معا لإطلاق علامة "مارينا موسكون" علامة الأزياء النسائية والتي يقع مقرها في نيويورك.

وقدمت الشقيقتان مجموعتهما الأولى المصنعة في نيويورك باستخدام الأقمشة الايطالية، وتجسد التشكيلة الأناقة الهادئة والعصرية مع التركيز على البدلات الرسمية كقطع رئيسية في المجموعة إلى جانب التنانير الناعمة المثنية وفساتين الـshirtdresses القطنية، والمعاطف والجمبسوت والفساتين الماكسي الأنيقة.

 

من ناحية الألوان شملت التشكيلة اللون الأزرق الملكي والبرتقالي الدموي، وكذلك الذهبي إلى جانب الأبيض والأسود. وستصبح المجموعة متوفرة على الموقع الإلكتروني للعلامة في شهر يناير المقبل.

اترك تعليقاً