أخبار

بالصور.. الفنانة الإسبانية "سيرا" تتألق بفستان من تصميم منى المنصوري

بالصور.. الفنانة الإسبانية "سيرا" ت...

بعدما ارتدت الفنانة البريطانية كريستيان ألدو، فستانًا من تصميمها، خلال حفل جمعها مع المطرب العالمي أندريا بوسيلي، تألقت نظيرتها الإسبانية الشهيرة سيرا، بفستان، من توقيع المصممة الإماراتية، منى المنصوري، خلال حفل تكريم أقيم لها ببلادها، الأسبوع الماضي. سيرا، التي تقدم أشهر برنامج توك شو في إسبانيا، طلبت أن ترتدي أزياءً بتوقيع المنصوري، بعد أن شاهدت عرض الأزياء الخاص الذي قدمته المصممة الإماراتية، بمهرجان ملقا، وما نشرته وسائل الإعلام الإسبانية عن أزيائها. وتلقت منى، اتصالًا من مدير أعمال سيرا، طالبًا تصميم فستان خاص، لتظهر به النجمة في حفل أقيم لتكريمها مؤخرًا، ليبدأ التعاون بينهما. وعبرت منى، عن سعادتها بانضمام سيرا لمجموعة

بعدما ارتدت الفنانة البريطانية كريستيان ألدو، فستانًا من تصميمها، خلال حفل جمعها مع المطرب العالمي أندريا بوسيلي، تألقت نظيرتها الإسبانية الشهيرة سيرا، بفستان، من توقيع المصممة الإماراتية، منى المنصوري، خلال حفل تكريم أقيم لها ببلادها، الأسبوع الماضي.

WhatsApp Image 2016-12-22 at 7.24.58 PM

سيرا، التي تقدم أشهر برنامج توك شو في إسبانيا، طلبت أن ترتدي أزياءً بتوقيع المنصوري، بعد أن شاهدت عرض الأزياء الخاص الذي قدمته المصممة الإماراتية، بمهرجان ملقا، وما نشرته وسائل الإعلام الإسبانية عن أزيائها.

WhatsApp Image 2016-12-22 at 7.25.01 PM (1)

وتلقت منى، اتصالًا من مدير أعمال سيرا، طالبًا تصميم فستان خاص، لتظهر به النجمة في حفل أقيم لتكريمها مؤخرًا، ليبدأ التعاون بينهما.

WhatsApp Image 2016-12-22 at 7.25.07 PM

وعبرت منى، عن سعادتها بانضمام سيرا لمجموعة النجوم العرب والأجانب، الذين يرتدون فساتين من تصميمها، في مختلف المناسبات الفنية والاجتماعية.

اترك تعليقاً