أخبار

تعرفي على مجموعة "ماكس مارا" لما قبل خريف 2017

تعرفي على مجموعة "ماكس مارا" لما قب...

محتوى مدفوع

عرضت العلامة الإيطالية "ماكس مارا" تشكيلتها الجديدة لما قبل خريف 2017 و مجموعة حصرية محدودة الإصدار في مركز شنغهاي للمعارض بالتعاون مع الفنان الصيني" ليو وي". وعمل الفنان الصيني على تصميم قطع المجموعة إلى جانب تزيين مدرج العرض، وقد أُطلق على العرض عنوان "Monopolis"، إذ ركزت علامة "ماكس مارا" على تقديم قطع الهوت كوتور، وهذا اثبت لنا أن لا نقلل أبدا من الحرفية العالية والحس الإبداعي المبهر الذي يتمتع به الفريق الإبداعي للعلامة. أما مجموعة "Liu Wei x Max " المحدودة الإصدار فقد تضمنت 11 قطعة، مزجت بين دقة الخياطة و القصات الغير متوقعة، و الأحجام و طبعات الباتشوورك المستوحاة

عرضت العلامة الإيطالية "ماكس مارا" تشكيلتها الجديدة لما قبل خريف 2017 و مجموعة حصرية محدودة الإصدار في مركز شنغهاي للمعارض بالتعاون مع الفنان الصيني" ليو وي".

وعمل الفنان الصيني على تصميم قطع المجموعة إلى جانب تزيين مدرج العرض، وقد أُطلق على العرض عنوان "Monopolis"، إذ ركزت علامة "ماكس مارا" على تقديم قطع الهوت كوتور، وهذا اثبت لنا أن لا نقلل أبدا من الحرفية العالية والحس الإبداعي المبهر الذي يتمتع به الفريق الإبداعي للعلامة.

Max_Mara_pre_fall_2017_collection2

أما مجموعة "Liu Wei x Max " المحدودة الإصدار فقد تضمنت 11 قطعة، مزجت بين دقة الخياطة و القصات الغير متوقعة، و الأحجام و طبعات الباتشوورك المستوحاة من المعالم الهندسية للفنان الصيني.

وقد كان المدير الإبداعي لماكس مارا "ايان جريفيث Ian Griffiths " سعيدا وراضيا عن نتائج العرض، حيث أنه لم يتمكن فقط من المزج بين الفن و الموضة، ولكنه أيضا طور نظرته الشخصية إلى الموضة بتعاونه مع المصمم الصيني.

Max_Mara_pre_fall_2017_collection3

كل من مجموعة "ماكس مارا" لما قبل خريف 2017 و مجموعة "Liu Wei x Max Mara" المحدودة الإصدار أتت بخامات و خطوط مستوحاة من الخرائط الطبوغرافية، و لتجسيد مفهوم "الخام" بشكل أفضل، استخدم "غريفيث" في كل قطع ما قبل خريف 2017 الصوف والكشمير، والذي يعكس أيضا الإرث الإيطالي الذي تفتخر به العلامة.

وتضمنت المجموعة معطف الكشمير المربوط بحزام عريض على مستوى الخصر، فساتين مطبعة ميدي بأكمام طويلة مزينة بحزام الخصر العريض، تنانير مطبعة بقصة قلم الرصاص، بنطلونات مطبعة منسقة مع بنطلونات واسعة مزينة بحزام جلدي عريض، ومعاطف الفرو الطويلة.

Max_Mara_pre_fall_2017_collection4

أما لوحة الألوان فشملت ألوان هادئة كالبني والبيج بالإضافة إلى ألوان الباستيل بما في ذلك الأزرق والأصفر إلى جانب الألوان الكلاسيكية الأبيض و الأسود.

Max_Mara_pre_fall_2017_collection6

اترك تعليقاً