أخبار

في عرض "The Show".. المصممة السعودية أميمة عزوز تبهر الحضور بتصاميمها الأنيقة!

في عرض "The Show".. المصممة السعودي...

بلمسة سعودية أنيقة، شاركت مصممة الأزياء "أميمة عزوز" ، في حفل "The Show" والذي ضم عرض أزياء لعدة مصممين من مصر ودول عربية مختلفة، بحضور عدد من نجوم الفن. وقدمت أميمة، كوليكشن من فساتين السواريه الأنيقة التي تميزت بتطريزات متناسقة وأشكال مختلفة، كما اعتمدت في المجموعة التي قامت بعرضها على ألوان مبهجة تناسب موضة وشتاء 2017. وتميزت المجموعة بوجود الورود والألوان المختلفة، كما حرصت أميمة على إبراز هوية المرأة العربية في فساتينها، كما استخدمت الستان الذهبي والتول بشكل كبير، فضلًا عن الجلد الأسود الدارج لهذا الشتاء. وعبرت أميمة في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بوجودها في مصر أم الدنيا،

بلمسة سعودية أنيقة، شاركت مصممة الأزياء "أميمة عزوز" ، في حفل "The Show" والذي ضم عرض أزياء لعدة مصممين من مصر ودول عربية مختلفة، بحضور عدد من نجوم الفن.

وقدمت أميمة، كوليكشن من فساتين السواريه الأنيقة التي تميزت بتطريزات متناسقة وأشكال مختلفة، كما اعتمدت في المجموعة التي قامت بعرضها على ألوان مبهجة تناسب موضة وشتاء 2017.

وتميزت المجموعة بوجود الورود والألوان المختلفة، كما حرصت أميمة على إبراز هوية المرأة العربية في فساتينها، كما استخدمت الستان الذهبي والتول بشكل كبير، فضلًا عن الجلد الأسود الدارج لهذا الشتاء.

وعبرت أميمة في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بوجودها في مصر أم الدنيا، وعلى انفتاحهم لتقبل كل الثقافات خاصًة في عالم الموضة والجمال.

وتنوعت الألوان ما بين الزيتي الفاتح، والأسود مع الجنزاري، والأصفر الملون والمزخرف بورود ملونة، كما قدمت عدة فساتين بألوان مختلفة مع اللون الليموني مع تطريزات مختلفة ومبهرة، كما قدمت الأسود في أبهى صوره بفستان قصير مع بالطو طويل وطقم كامل جلد كاجوال يتميز بالأناقة والجمال.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً