أخبار

تألقي بالليغينغز الجلدي على طريقة جيجي حديد

تألقي بالليغينغز الجلدي على طريقة ج...

طوال عام 2016 قيل لنا إن صيحة بنطلون الـ "سكيني جينز" أو الجينز الضيق قد انتهت لكن على ما يبدو فإن الفاشينيستا لسن على استعداد تام للتخلي عن هذا الموديل تماما، فقد أطلت علينا العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد والتي فازت مؤخرا بجائزة "أفضل عارضة لسنة 2016" خلال نهاية الأسبوع الماضي ببنطلون الليغينغز الجلدي الضيق الذي يصل طوله إلى الكاحل خلال تنقلها في مدينة نيويورك. ونسقت جيجي الليغينغز الجلدي مع كنزة hoodie، سوداء مقلمة بالبرتقالي وحذاء اللوفر الشهير المفتوح من الخلف  من بيت الأزياء الإيطالي "غوتشي أند غابانا" والمزين بفرو الـ shearling الدافئ وتطريزات الأزهار.  لهذا إن كنت من عشاق

طوال عام 2016 قيل لنا إن صيحة بنطلون الـ "سكيني جينز" أو الجينز الضيق قد انتهت لكن على ما يبدو فإن الفاشينيستا لسن على استعداد تام للتخلي عن هذا الموديل تماما، فقد أطلت علينا العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد والتي فازت مؤخرا بجائزة "أفضل عارضة لسنة 2016" خلال نهاية الأسبوع الماضي ببنطلون الليغينغز الجلدي الضيق الذي يصل طوله إلى الكاحل خلال تنقلها في مدينة نيويورك.

gigi-hadid-skinny-jeans-2013980-1481538085.640x0c

ونسقت جيجي الليغينغز الجلدي مع كنزة hoodie، سوداء مقلمة بالبرتقالي وحذاء اللوفر الشهير المفتوح من الخلف  من بيت الأزياء الإيطالي "غوتشي أند غابانا" والمزين بفرو الـ shearling الدافئ وتطريزات الأزهار.

 لهذا إن كنت من عشاق البنطلونات الضيقة أو الليغينغز يمكنك دائما اعتمادها شرط تنسيقها مع القطع الملائمة على طريقة جيجي حديد لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة.

766209_ou_pp 766209_fr_pp

اترك تعليقاً