أخبار

بالصور: "تيلا مارش" تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسها في مدينة الأنوار

محتوى مدفوع

أطلقت علامة تيلا مارش عام 2006 على يد مؤسستها تمارا تايشمان، محررة في مجلة إيل Elle الفرنسية، ونيكولا بيرديغو. وتواصل منذ ذلك الحين نجاحاتها وتطوير شبكة التوزيع التابعة لها، فقد حصلت بعد عام على ما يقارب 2,2 مليون يورو من إدارة أموال ACG و Extendam. وبعد مرورعشر سنوات على تأسيسها، تعود العلامة مجددا لإحياء مجموعتها Zelig في عشرة نماذج مستوحاة من مناطق ومعالم أثرية باريسية مثل Beaubourg، Montparnasse، أعمدة Buren وبرج إيفل. تباع هذه القطع في طبعة محدودة وحصرية وهي متوفرة في بوتيك تيلا مارش الجديد في باريس الذي افتتح في شهر سبتمبر الماضي. يتوفر هذا البوتيك ذو الأثاث الخمري والألوان

أطلقت علامة تيلا مارش عام 2006 على يد مؤسستها تمارا تايشمان، محررة في مجلة إيل Elle الفرنسية، ونيكولا بيرديغو. وتواصل منذ ذلك الحين نجاحاتها وتطوير شبكة التوزيع التابعة لها، فقد حصلت بعد عام على ما يقارب 2,2 مليون يورو من إدارة أموال ACG و Extendam.

وبعد مرورعشر سنوات على تأسيسها، تعود العلامة مجددا لإحياء مجموعتها Zelig في عشرة نماذج مستوحاة من مناطق ومعالم أثرية باريسية مثل Beaubourg، Montparnasse، أعمدة Buren وبرج إيفل. تباع هذه القطع في طبعة محدودة وحصرية وهي متوفرة في بوتيك تيلا مارش الجديد في باريس الذي افتتح في شهر سبتمبر الماضي.

1

يتوفر هذا البوتيك ذو الأثاث الخمري والألوان الناعمة على مجموعة من الحقائب والأحذية النسائية، بالإضافة إلى مجموعة جديدة رجالية تضم الحقائب الصغيرة والكبيرة الحجم. ويشير نيكولا بيرديغو: "سيتم إصدار مجموعة رجالية كاملة في وقت لاحق عندما تتوسع العلامة أكثر".

ومن المقرر انفتاح الماركة عالميا بالفعل، حيث أعلن عن افتتاح قريب لمتجر بدبي في الصيف القادم وفي موناكو وكمبوديا واليابان كذلك. والمفاوضات ما تزال جارية لإطلاق تيلا مارش في كل من تايوان، فيتنام، استراليا، إنجلترا ونيويورك.

4

اترك تعليقاً