أخبار

بوتيك "بول سميث" الجديد.. خطوة جديدة نحو الإبداع الباريسي!

بوتيك "بول سميث" الجديد.. خطوة جديد...

محتوى مدفوع

بعد افتتاح أول متجر له في العاصمة الفرنسية سنة 1993 في شارع راسباي، خطوة ناجحة أخرى لصالح العلامة التجارية الشهيرة بول سميث Paul Smith التي قامت مؤخرا بافتتاح سادس بوتيك باريسي لها، وهذه المرة في شارع سانت أونوريه، على مقربة من متجر كوليت. متجر يمتد على مساحة 125 مترا مربعا مغطاة بأرضية من باركيه هوسمان الفرنسي ويشمل قسمين، الأول يركز على المجموعات الرجالية والنسائية والثاني مخصص للخياطة. يمثل هذا البوتيك الأسلوب الذي عرف به بول سميث، إذ تعرض الغرفة الأولى مجموعة من اللوحات الفنية للمصمم التي تعرض بعضها للبيع حسب الطلب. وفي ركن آخر، وضعت الإكسسوارات الفنية لتوم ديكسون (الشموع،

بعد افتتاح أول متجر له في العاصمة الفرنسية سنة 1993 في شارع راسباي، خطوة ناجحة أخرى لصالح العلامة التجارية الشهيرة بول سميث Paul Smith التي قامت مؤخرا بافتتاح سادس بوتيك باريسي لها، وهذه المرة في شارع سانت أونوريه، على مقربة من متجر كوليت.

متجر يمتد على مساحة 125 مترا مربعا مغطاة بأرضية من باركيه هوسمان الفرنسي ويشمل قسمين، الأول يركز على المجموعات الرجالية والنسائية والثاني مخصص للخياطة.

Paul-Smith-flagship-store-Melbourne

يمثل هذا البوتيك الأسلوب الذي عرف به بول سميث، إذ تعرض الغرفة الأولى مجموعة من اللوحات الفنية للمصمم التي تعرض بعضها للبيع حسب الطلب. وفي ركن آخر، وضعت الإكسسوارات الفنية لتوم ديكسون (الشموع، الشمعدانات، مجموعة الشاي وغيرها). في حين تقدم مجموعات الملابس الجاهزة على ألواح رخامية ومقصورة القياس صنعت من السيراميك الأخضر.

تضاف إليها مجموعة مختارة من الإكسسوارات والحقائب الجلدية وأزرار الأكمام التقليدية من توقيع العلامة التجارية بول سميث.

Paul-Smith-Store06

اترك تعليقاً