جددي إطلالتك الشتوية بأفكار أنيقة!

جددي إطلالتك الشتوية بأفكار أنيقة!

رحاب درويش

ترغب كل الفتيات في الظهور بإطلالة شتوية أنيقة، ولكن كثيرات منهن يفشلن في ذلك، لرغبتهن في الحصول على الدفء من خلال ملابسهن أولاً، ولعدم معرفتهن كيفية تنسيق قطع الملابس الشتوية للحصول على إطلالة دافئة وأنيقة في الوقت نفسه.

وهنا يقدم “فوشيا” مجموعة من الأفكارالجميلة والرقيقة لإطلالات شتوية أنيقة.

فستان على شكل V

1

يمكن ارتداء فستان قصير يصل إلى الركبة، صدره على شكل حرف V، على أن ترتدي معه سترة من الفرو، مع انتعال بوت من الشمواه يصل إلى أعلى الركبة، حتى يوفّر الدفء لقدميك، على أن تكملي إطلالتك بقلادة كبيرة على صدرك، وأقراط دائرية، مع حمل حقيبة صغيرة الحجم.

بلوفر بياقة ضخمة

2

يمكن ارتداء بلوفر ذي ياقة دائرية كبيرة الحجم، على أن ترتدي معه ليغينغز بسيطا وناعما، ومعطفا من الصوف أحادي اللون، مع حمل حقيبة، وانتعال بوت أنيق، ولكن يجب مع هذه الإطلالة عدم ارتداء قلادة أو أقراط أذن.

جينز ممزّق

3

يمكن ارتداء جينز ممزّق من أجل الحصول على إطلالة شتوية شبابية، على أن ترتدي معه بلوفر ذا رقبة مرتفعة يكشف عن الذراعين، ومعطفا كلاسيكيا بحزام خصر، وانتعال بوت يصل إلى الركبة.

تنّورة من الجلد

4

يمكن ارتداء تنّورة من الجلد الناعم، ويفضّل أن تصل إلى ما بعد الركبة، على أن ترتدي معها بلوفر يصل إلى الخصر، وسترة تصل إلى أعلى الركبة، على أن تكملي إطلالتك بوشاح بسيط على الرقبة، وانتعال بوت يصل إلى الكاحل.

تنّورة قصيرة من الصوف

5

يمكن ارتداء تنورة قصيرة من الصوف تصل إلى الركبة، على أن ترتدي معها بلوفر يصل إلى بداية الورك، مع حمل حقيبة ذات يد قصيرة، على أن تكملي إطلالتك بالقليل من الإكسسوارات، وانتعال بوت يصل إلى الركبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com