أخبار

هاني البحيري يطلق مجموعة شتاء 2017 بحضور "فوشيا"

هاني البحيري يطلق مجموعة شتاء 2017...

محتوى مدفوع

استطاع مصمم الأزياء المصري، هاني البحيري، أن يخطف الأنظار، من خلال تقديمه ديفيليه لمجموعة أزياء شتاء 2017، والذي أقيم داخل فندق فيرمونت بالقاهرة. حضر الديفيليه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم نادية الجندي، إيمان العاصي، رانيا يوسف، نجوى فؤاد، وفاء عامر، ريم البارودي، دينا فؤاد، رانيا محمود ياسين، ساندي التونسية، وشقيقتها، والإعلامية مفيدة شيحة...وسواهم. وقال البحيري في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الجديد في أزيائه هذه المرة، هو اتفاقه مع شركة مصرية، على أن يكون هناك 25 في المئة من أزيائه هذا الشتاء مصرية الصنع، من حيث الأيدي والخامات. وأكد البحيري، أن هذه الخطوة تعد تمهيدية من أجل النهوض بالمنتج

استطاع مصمم الأزياء المصري، هاني البحيري، أن يخطف الأنظار، من خلال تقديمه ديفيليه لمجموعة أزياء شتاء 2017، والذي أقيم داخل فندق فيرمونت بالقاهرة.

حضر الديفيليه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم نادية الجندي، إيمان العاصي، رانيا يوسف، نجوى فؤاد، وفاء عامر، ريم البارودي، دينا فؤاد، رانيا محمود ياسين، ساندي التونسية، وشقيقتها، والإعلامية مفيدة شيحة...وسواهم.

وقال البحيري في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الجديد في أزيائه هذه المرة، هو اتفاقه مع شركة مصرية، على أن يكون هناك 25 في المئة من أزيائه هذا الشتاء مصرية الصنع، من حيث الأيدي والخامات.

وأكد البحيري، أن هذه الخطوة تعد تمهيدية من أجل النهوض بالمنتج المصري، لكي يصل إلى العالمية، ويستعيد عصره الذهبي، في مجال الموضة والأزياء.

وتابع: "ربنا يقدرني ويكون هناك خط إنتاج باسمي، يحتوي على جميع الأذواق، المصنوعة من خامات أنيقة وفي نفس الوقت بأسعار معقولة، وفي متناول الكثيرين".

اترك تعليقاً