أخبار

حان وقت الاحتفال.. "أتيكو" تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم الأعياد

يتعاون متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني Net-a-porter مع علامة "أتيكو" الإسبانية والتي يقع مقرها في ميلانو، لإطلاق مجموعة حصرية من الأزياء لموسم الأعياد. وتضم المجموعة التي من المقرر أن تصبح متوفرة على موقع المتجر الإلكتروني في 30 نوفمبر، 6 قطع تشمل فساتين الـ slip dresses بأسلوب الروب، والقطع المطرزة، والفساتين الماكسي الملتفة. ونظرا لتاريخ إطلاق التشكيلة، قرر المصممون تكريس المجموعة لموسم العطلات وإعادة ابتكار "زي الحفلات الكلاسيكي"، حيث مزجوا بين أسلوب الفينتاج  والتطريزات الثمينة مع قطع عملية مثل الدنيم. ومن أبرز القطع في هذه التشكيلة نذكر بنطلون الجينز المطرز بالترتر الذهبي على شكل نجوم؛ والفستان الطويل من الشيفون المزين باللؤلؤ، وفستان

يتعاون متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني Net-a-porter مع علامة "أتيكو" الإسبانية والتي يقع مقرها في ميلانو، لإطلاق مجموعة حصرية من الأزياء لموسم الأعياد.

وتضم المجموعة التي من المقرر أن تصبح متوفرة على موقع المتجر الإلكتروني في 30 نوفمبر، 6 قطع تشمل فساتين الـ slip dresses بأسلوب الروب، والقطع المطرزة، والفساتين الماكسي الملتفة.

ونظرا لتاريخ إطلاق التشكيلة، قرر المصممون تكريس المجموعة لموسم العطلات وإعادة ابتكار "زي الحفلات الكلاسيكي"، حيث مزجوا بين أسلوب الفينتاج  والتطريزات الثمينة مع قطع عملية مثل الدنيم.

ومن أبرز القطع في هذه التشكيلة نذكر بنطلون الجينز المطرز بالترتر الذهبي على شكل نجوم؛ والفستان الطويل من الشيفون المزين باللؤلؤ، وفستان قصير بأسلوب زي الكيمونو مزين بالساتان الملون الزاهي، وهو أحد القطع الأكثر تميزا في المجموعة.

ويعد قماش الدنيم قماشا رئيسيا في هذه التشكيلة، وصرح المصممون أنه سوف يصبح فئة جديدة مهمة للعلامة التجارية، بدءا من ربيع عام 2017.

وتبدأ أسعار قطع هذه التشكيلة من 690 دولارا أمريكيا.. اكتشفي معنا أجمل القطع من التشكيلة وشاركينا رأيك...

اترك تعليقاً