أخبار

"ديزل" تستعين بهم في حملتها الجديدة.. المتحولون جنسيًا يقتحمون عالم الموضة

محتوى مدفوع

يتابع المتحولون جنسيا انتصاراتهم في عدة مجالات بمختلف الدول الغربية، إذ فرضوا أنفسهم على مجتمعاتهم كواقع لا سبيل إلى نكرانه، وتمكن عارضا الأزياء المتحولان جنسيًا، "بنجامين ميلزر ولويزا لامرز"، من الوصول إلى النجومية بعد أن هزّا عالم الموضة، ليصبحا الوجه الإعلاني لواجهة دار الأزياء الإيطالية  "ديزل". وفي التفاصيل تعاونت علامة "ديزل" مع خط الأزياء الألماني "أباوت يو"، واختارت ميلزر ولامرز ليكونا نجما الحملة الكبيرة. وقال ميلزر: "لقد تعاقدت ديزل معي من أجل الحملة، في الوقت نفسه الذي كنت أخطط مع لويزا لفعل شيء لنشر الوعي حول خلق مزيد من الفرص لعارضي الأزياء المتحولين جنسيًا في حملات العلامات التجارية الكبرى". يذكر

يتابع المتحولون جنسيا انتصاراتهم في عدة مجالات بمختلف الدول الغربية، إذ فرضوا أنفسهم على مجتمعاتهم كواقع لا سبيل إلى نكرانه، وتمكن عارضا الأزياء المتحولان جنسيًا، "بنجامين ميلزر ولويزا لامرز"، من الوصول إلى النجومية بعد أن هزّا عالم الموضة، ليصبحا الوجه الإعلاني لواجهة دار الأزياء الإيطالية  "ديزل".

وفي التفاصيل تعاونت علامة "ديزل" مع خط الأزياء الألماني "أباوت يو"، واختارت ميلزر ولامرز ليكونا نجما الحملة الكبيرة.

وقال ميلزر: "لقد تعاقدت ديزل معي من أجل الحملة، في الوقت نفسه الذي كنت أخطط مع لويزا لفعل شيء لنشر الوعي حول خلق مزيد من الفرص لعارضي الأزياء المتحولين جنسيًا في حملات العلامات التجارية الكبرى".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها الثنائي عناوين الأخبار في صناعة الأزياء، فقد فازت لامرز العام الماضي بلقب "هولاند نيكست توب مودل"، أو (عارضة الأزياء القادمة في هولندا)، وسارت على منصة عرض الأزياء خلال أسبوع الموضة.

أما ميلزر، فقد كان أول عارض أزياء متحول جنسيًا على غلاف مجلة "مينز هيلث" الألمانية.

وقد شاهدنا بالفعل هذا العام، العديد من عارضي الأزياء المتحولين جنسيا مثل أندريخا بيجيك على غلاف مجلة "ماري كلير" بنسختها الإسبانية، وكارمن كاريرا على منصة عرض أزياء في أسبوع الموضة في نيويورك.

اترك تعليقاً