أخبار

في شتاء 2017.. موضة ارتداء القبعة تعود من جديد

محتوى مدفوع

تعتبر القبعة من أهم مكملات الأناقة ومن أجمل الإكسسوارات في فصل الشتاء لما تضفيه من جمال وسحرعلى من ترتديها. وقالت خبيرة الموضة الألماني أندرياس فويغتليندر إن القبعة هي نجمة الموضة النسائية في خريف/شتاء لتمنح الرأس إحساسًا بالدفء من ناحية، وتضفي على المظهر لمسة جاذبية من ناحية أخرى. وهناك خيارات متعددة من القبعات الشتوية التي يعكس بعضها التصميمات والألوان المميزة التي تمتلئ بها المتاجر والمحلات مع حلول موسم الأعياد، كأقمشة غطاء الرأس المحبوكة والقبعات عريضة الحواف، والقبعات الفرنسية والغاتسبي Gatsby Hat. وتأتي قبعات هذا العام أنيقة وانتقائية وفنية، فتكون مصنوعة من التريكو، وتتلألأ بأحجارالستراس أوعناصر برّاقة أو تأثيرات معدنية، كما يشهد

تعتبر القبعة من أهم مكملات الأناقة ومن أجمل الإكسسوارات في فصل الشتاء لما تضفيه من جمال وسحرعلى من ترتديها.

وقالت خبيرة الموضة الألماني أندرياس فويغتليندر إن القبعة هي نجمة الموضة النسائية في خريف/شتاء لتمنح الرأس إحساسًا بالدفء من ناحية، وتضفي على المظهر لمسة جاذبية من ناحية أخرى.

وهناك خيارات متعددة من القبعات الشتوية التي يعكس بعضها التصميمات والألوان المميزة التي تمتلئ بها المتاجر والمحلات مع حلول موسم الأعياد، كأقمشة غطاء الرأس المحبوكة والقبعات عريضة الحواف، والقبعات الفرنسية والغاتسبي Gatsby Hat.

وتأتي قبعات هذا العام أنيقة وانتقائية وفنية، فتكون مصنوعة من التريكو، وتتلألأ بأحجارالستراس أوعناصر برّاقة أو تأثيرات معدنية، كما يشهد البيريه رواجًا كبيرًا، ويتألق بألوان صارخة، كالأحمر.

إليكِ موضة قبعات خريف/ شتاء 2017.. فهل أعجبتك؟

اترك تعليقاً