أخبار

ريهانا تطلق مجموعة أحذية شتوية مستوحاة من الـ Timberland

ريهانا تطلق مجموعة أحذية شتوية مستو...

محتوى مدفوع

تعاونت نجمة البوب السمراء ريهانا، للمرة الثانية، مع المصمم مانولو بلانيك لإطلاق تشكيلة أحذية شتوية مستوحاة من أحذية الـ Timberland الشهيرة، أطلق عليها اسم Savage. وتعد هذه المرة الثانية التي يتعاون فيها الثنائي إذ أطلقا في أيار/مايو الماضي تشكيلة أحذية الدنيم Denim Desserts. المجموعة الجديدة تشمل 3 موديلات من أحذية البوت وسيتم إطلاقها في الـ 16 من الشهر الجاري، وهي مستوحاة من حب ريهانا لجلد الغزال وفرو الـ shearling وعشقها لأحذية بوت التمبرلاند. وتتضمن التشكيلة حذاء The Fallon، والذي صممه بلانيك لأول مرة ويأتي بكعب مدبب stiletto heel ، وهو مزين بالفرو من الأعلى ويأتي بدرجات اللون العاجي ولون القهوة. أما

تعاونت نجمة البوب السمراء ريهانا، للمرة الثانية، مع المصمم مانولو بلانيك لإطلاق تشكيلة أحذية شتوية مستوحاة من أحذية الـ Timberland الشهيرة، أطلق عليها اسم Savage.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتعاون فيها الثنائي إذ أطلقا في أيار/مايو الماضي تشكيلة أحذية الدنيم Denim Desserts.

المجموعة الجديدة تشمل 3 موديلات من أحذية البوت وسيتم إطلاقها في الـ 16 من الشهر الجاري، وهي مستوحاة من حب ريهانا لجلد الغزال وفرو الـ shearling وعشقها لأحذية بوت التمبرلاند.

وتتضمن التشكيلة حذاء The Fallon، والذي صممه بلانيك لأول مرة ويأتي بكعب مدبب stiletto heel ، وهو مزين بالفرو من الأعلى ويأتي بدرجات اللون العاجي ولون القهوة.

r4-fallon-suede-coffee-2

أما حذاء The Dominique فهو عبارة عن بوت عال يصل إلى تحت الركبة مصنوع من جلد الغنم ومزين بفرو الفرس ويتميز بالكعب المدبب.

r4-fallon-suede-coffee-2

بوت  The Alexis العالي والذي يأتي بأربطة تنطلق من المقدمة وصولاً إلى الأعلى ويتميزبالفروالذي يزين جوانبه، ويأتي باللونين العاجي والقرفة.

جميع الموديلات الثلاثة من مجموعة Rihanna x Manolo Blahnik Savage  محدودة الإصدار، وسوف تكون متاحة للشراء في متاجر "مانولو بلانيك" وعلى الموقع الإلكتروني بدءًا من الـ 16 من نوفمبر.

اترك تعليقاً