عنتر ولحموني.. عنوان البساطة في عالم الأزياء
عنتر ولحموني.. عنوان البساطة في عالم الأزياءعنتر ولحموني.. عنوان البساطة في عالم الأزياء

عنتر ولحموني.. عنوان البساطة في عالم الأزياء

حقق مصمما الأزياء السوريان، عنتر ولحموني، نجاحا واسعا في الفترة الأخيرة بمصر، مستغلين موسم الصيف الحالي، في تقديم أحدث صيحات ملابس السهرة وفساتين الزفاف التي اتسمت بالبساطة والتركيز على التصاميم وخامات الأقمشة والتطريز المتميز، فخرجت مجموعة متميزة تناسب المرأة.


وقال عنتر إنهما قاما بإطلاق دار أزياء تحمل اسم "عنتر ولحموني" بمصر بعد تواجدها في العديد من الدول العربية معتمدين على العديد من الأفكار التي تصلح لكل المناسبات الخاصة بالعروس لكي تكون لها إطلالة مميزة غير تقليدية.
وأضاف أن ماركة "عنتر ولحموني" تستهدف حاليا تحقيق أناقة منفردة لشخصية المرأة العربية والمصرية تجعلها في تألق ورقي عبر تقديم مجموعة من أروع موديلات السهرة.


فيما أكد عنتر أنه حان الوقت لتأخذ الموضة العربية حظها في المنافسة خاصة أن "هناك مصممين في العديد من الدول العربية موهوبون في عالم تصاميم الأزياء وبالتالي أحلم بأن تصل دور أزياء المصممين العرب لمنافسة دور الأزياء العالمية، لذلك جاءت الفكرة بأن نقدم الأزياء ليس باسم مصمم أزياء أو خبير موضة واحد بل تحت اسم دار أزياء عربية".


وقال "نمتلك القدرة بالوصول للعالمية بموديلات خاصة من خلال أفكارنا التي تتميز بالرقي والأهم التماشي مع طبيعة جسم وذوق المرأة الشرقية، ونقدم لها ملابس سهرة تجمع بين الفخامة والبساطة مما تعطي إحساسا بالرقي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com