أخبار

لعاشقات الموضة.. الراحة عنوان صيحات الأحذية في 2017

محتوى مدفوع

مع اقتراب موسم الشتاء، بدأت عاشقات الموضة بالبحث عما سوف يرتدينه في عام 2017 ، وعلى وجه التحديد عن الأحذية التي سوف يتألقن بها في الربيع المقبل، وذلك حسب ما صرحت به سارة روستن نائبة رئيس متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني  Net-a-Porter لإحدى مجلات الموضة العالمية. وأضافت سارة روستن خلال مقابلة أجرتها مع موقع Footwear News، أن الراحة هي المفتاح الأساسي عندما يتعلق الأمر بصيحات الأحذية القادمة، مؤكدة أن أحذية الـ Kitten Heels وأحذية الـ  slides أصبحت متوفرة بأسعار وموديلات متنوعة، إلى جانب الأحذية المستوحاة من أسلوب الشارع. كما تطرقت روستون إلى القماش الذي سيستبدل به القماش الرائج حاليا (المخمل) خلال فصل الربيع

مع اقتراب موسم الشتاء، بدأت عاشقات الموضة بالبحث عما سوف يرتدينه في عام 2017 ، وعلى وجه التحديد عن الأحذية التي سوف يتألقن بها في الربيع المقبل، وذلك حسب ما صرحت به سارة روستن نائبة رئيس متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني  Net-a-Porter لإحدى مجلات الموضة العالمية.

وأضافت سارة روستن خلال مقابلة أجرتها مع موقع Footwear News، أن الراحة هي المفتاح الأساسي عندما يتعلق الأمر بصيحات الأحذية القادمة، مؤكدة أن أحذية الـ Kitten Heels وأحذية الـ  slides أصبحت متوفرة بأسعار وموديلات متنوعة، إلى جانب الأحذية المستوحاة من أسلوب الشارع.

كما تطرقت روستون إلى القماش الذي سيستبدل به القماش الرائج حاليا (المخمل) خلال فصل الربيع وهو الساتان، وتحديدًا أحذية الميول من علامة No. 21، وميو ميو.

وأخيرا وليس آخرا، أكدت روستون أن الألوان القوية هي التي ستصبح رائجة خلال عام 2017، وذلك نتيجة لصيحة الـ maximalist التي أطلقتها غوتشي.

تعليقات

مقالات ذات صلة