أخبار

ابتكري إطلالتك الشتوية مع هذه القطع الثلاث !

ابتكري إطلالتك الشتوية مع هذه القطع...

فيوليت البالغة من العمر 32 عامًا، هي فنانة مكياج وسفيرة العلامة التجارية "لامار"، استطاعت أن تبتكر 9 إطلالات مناسبة للعطلة بلمسة فرنسية، وذلك باستخدام سترة مخملية وبنطلون رسمي مستوحى من الملابس الرجالية، وبوت فوق الركبة مصنوع من جلد الغزال. السترة المخملية   اختارت فيوليت السترة المخملية باللون البرغندي المشرق ونسقته مع بنطلون جلدي ضيق أسود وقميص الدنيم الأزرق، وفي إطلالة أخرى نسقت السترة نفسها مع توب بسيط أسود وليغينغز لامع، وكعب عال، وفي الإطلالة الأخيرة ارتدت السترة المخملية مع تنورة قصيرة بأزرار أمامية مصنوعة من جلد الغزال وقميص مطبع بصيحة الكاروهات والكعب المدبب. بوت فوق الركبة ارتدت فيوليت البوت فوق

فيوليت البالغة من العمر 32 عامًا، هي فنانة مكياج وسفيرة العلامة التجارية "لامار"، استطاعت أن تبتكر 9 إطلالات مناسبة للعطلة بلمسة فرنسية، وذلك باستخدام سترة مخملية وبنطلون رسمي مستوحى من الملابس الرجالية، وبوت فوق الركبة مصنوع من جلد الغزال.

السترة المخملية

 violette-3 violette-2 violette-1

اختارت فيوليت السترة المخملية باللون البرغندي المشرق ونسقته مع بنطلون جلدي ضيق أسود وقميص الدنيم الأزرق، وفي إطلالة أخرى نسقت السترة نفسها مع توب بسيط أسود وليغينغز لامع، وكعب عال، وفي الإطلالة الأخيرة ارتدت السترة المخملية مع تنورة قصيرة بأزرار أمامية مصنوعة من جلد الغزال وقميص مطبع بصيحة الكاروهات والكعب المدبب.

بوت فوق الركبة

violette-4 violette-5 violette-6

ارتدت فيوليت البوت فوق الركبة المصنوع من جلد الغزال مع كنزة صوفية وبنطلون ضيق ومعطف طويل، وفي إطلالة أخرى نسقت البوت مع بنطلون الدنيم باللون الأزرق الفاتح مع كنزة صوفية بقصة العنق العالي ومعطف مطبع بنقشة جلد الثعبان، أما في الإطلالة الأخيرة فارتدته مع تنورة جلدية قصيرة وتوب أبيض بسيط وسترة عسكرية باللون الكاكي وحقيبة كلاتش لامعة.

البنطلون الرسمي المستوحى من الأزياء الرجالية

violette-7 violette-8 violette-9

نسقت فيوليت البنطلون الرسمي مع توب مخطط وجاكيت قصير بلون جريء وكعب مدبب، أما في الإطلالة الثانية فنسقته مع معطف متوسط الطول وتوب منسدل وأحذية الأوكسفورد اللامعة، أما في الإطلالة الأخيرة فارتدته مع كنزة صوفية قصيرة بأكمام قصيرة وقميص أزرق كلاسيكي وأحذية الأوكسفورد اللامعة.

اترك تعليقاً