أخبار

تعرفي على مجموعة الكبسولة من OVS لـ جون بول غوتييه

تعرفي على مجموعة الكبسولة من OVS لـ...

كشفت سلسلة الملابس الإيطالية OVS عبر حسابها على إنستغرام صورة ترويجية لمجموعة الكبسولة من تصميم جان بول غوتييه المعروف بستايل خطوط البحارة الشهير. وقدمت هذه الصور في جوّ يجمع بين البهجة ويرمز إلى الملوك والملكات في لعبة الورق مع أرضية بمربعات صغيرة باللونين الأبيض والأسود. وتحتوي هذه التشكيلة على مجموعة من الإكسسوارات والملابس الجاهزة للنساء والرجال، وتتكون من ستين قطعة ويتراوح سعرها من 29 إلى 149 يورو. يقول المصمم جان بول غوتتيه إن "التعاون مع OVS في هذه الفترة بالتحديد مناسب جدًا للاحتفال بمناسبة عيد رأس السنة وموسم العطلات". ويضيف: "أردت تصميم أزياء مرحة وفي الوقت نفسه عملية، لهذا السبب

كشفت سلسلة الملابس الإيطالية OVS عبر حسابها على إنستغرام صورة ترويجية لمجموعة الكبسولة من تصميم جان بول غوتييه المعروف بستايل خطوط البحارة الشهير.

Decouvrez-la-collection-de-Jean-Paul-Gaultier-pour-OVS

وقدمت هذه الصور في جوّ يجمع بين البهجة ويرمز إلى الملوك والملكات في لعبة الورق مع أرضية بمربعات صغيرة باللونين الأبيض والأسود.

وتحتوي هذه التشكيلة على مجموعة من الإكسسوارات والملابس الجاهزة للنساء والرجال، وتتكون من ستين قطعة ويتراوح سعرها من 29 إلى 149 يورو.

Gaultier-OVS-1

يقول المصمم جان بول غوتتيه إن "التعاون مع OVS في هذه الفترة بالتحديد مناسب جدًا للاحتفال بمناسبة عيد رأس السنة وموسم العطلات".

ويضيف: "أردت تصميم أزياء مرحة وفي الوقت نفسه عملية، لهذا السبب استعملت طبعات مستوحاة من ألعاب الورق وقصات غيرمتماثلة مع بعضها البعض".

ويظهر ذلك واضحًا في الملوك والملكات الذين يرتدون ألوانا داكنة كالأسود والخمري والفضي، وعلى رأسهم تيجان أو قبعات البحار باللون الأزرق والأبيض أو بالرمادي والأسود.

Jean-Paul-Gaultier-pour-OVS-1

ومن المرتقب إصدارالمجموعة يوم الـ 18من نوفمبر الجاري وستكون متوفرة في محلات إيطالية مختارة في اليوم التالي مباشرة.

اترك تعليقاً