أخبار

بعد "كالفن كلاين".. كيندال جينر تتعاون مع علامة جديدة للملابس الداخلية

محتوى مدفوع

أصبحت العارضة الأمريكية كيندال جينر وجهًا له حضور قوي ولافت على منصات عروض الأزياء والإشهارات، واليوم تخطو كيندال نحو أول تعاون يجمعها مع ماركة الملابس الداخلية لا بيرلا La Perla. فبعد عرضها للملابس الداخلية للماركة الشهيرة كالفين كلاين، تعاونت كيندال جينر هذه المرة مع لا بيرلا لموسم ربيع وصيف 2017، وإلى جانبها العارضتين إيزابيلي فونتانا وليو ون، في ثاني تعاون لهما مع العلامة التجارية. والتقطت صورالمجموعة الجديدة بعدسة المصور ستيفن كلاين. وصرحت المديرة الفنية لـ لا بيرلا، جوليا هارت: "ترمز كيندال إلى المرأة العصرية، المرحة، المبتسمة والتي تشع نضارة وأنوثة، كما أنها واثقة من نفسها في الوقت نفسه. وهذا يبدو جليا

أصبحت العارضة الأمريكية كيندال جينر وجهًا له حضور قوي ولافت على منصات عروض الأزياء والإشهارات، واليوم تخطو كيندال نحو أول تعاون يجمعها مع ماركة الملابس الداخلية لا بيرلا La Perla.

فبعد عرضها للملابس الداخلية للماركة الشهيرة كالفين كلاين، تعاونت كيندال جينر هذه المرة مع لا بيرلا لموسم ربيع وصيف 2017، وإلى جانبها العارضتين إيزابيلي فونتانا وليو ون، في ثاني تعاون لهما مع العلامة التجارية.

والتقطت صورالمجموعة الجديدة بعدسة المصور ستيفن كلاين.

unnamed (8)

وصرحت المديرة الفنية لـ لا بيرلا، جوليا هارت: "ترمز كيندال إلى المرأة العصرية، المرحة، المبتسمة والتي تشع نضارة وأنوثة، كما أنها واثقة من نفسها في الوقت نفسه. وهذا يبدو جليا في عينيها ذات النظرات الثاقبة والآسرة".

وتضيف جوليا، التي تم تعيينها في شهر أغسطس الماضي: "سنستمر في تطوير الملابس الجاهزة وسنسعى دائما إلى إرضاء كل أذواق النساء عن طريق تقديم مجموعات تناسب جميع جوانب حياتهن، من الصباح إلى المساء وفي كل مكان".

حملة مخصصة للمرأة ذات الشخصية القوية

unnamed (2)

وعلى عكس العادة المتبعة في العديد من الحملات الإشهارية للملابس الداخلية، اختارت لا بيرلا أن تأخذ صور عارضاتها في جو معتم وأكثر انطلاقا وجرأة وإثارة.

وتوضح جوليا هارت إن "الهدف الأساسي للماركة هو تسليط الضوء على التفاصيل الدقيقة بطريقة ذكية ومبتكرة. لهذا السبب، تعمل الحملة على إظهار الجانب القوي والمؤنث للمرأة بصورة لم يشهدها أحد من قبل".

اترك تعليقاً