أخبار

حوريات عالم ديزني ببعدٍ تراجيدي في مجموعة حسين بظاظا لربيع/صيف 2017

حوريات عالم ديزني ببعدٍ تراجيدي في...

محتوى مدفوع

أطلق مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا مجموعة أزيائه الجديدة لربيع وصيف 2017 خلال أسبوع الموضة بدبي الذي أقيم في "دبي فاشن فورورد" والتي طغت عليها الجرأة الممزوجة بطابع عصري يتناسب مع مختلف متطلبات المرأة. حسين بظاظا الذي طالما تميز بأزيائه الأنيقة والفاخرة، استوحى  مجموعته الجديدة من حكايات الخيال وتحديداً من فيلم ديزني The Little Mermaid، إذ قدمها ببعد درامي تراجيدي آخذًا الجمهور إلى عالم الخيال الحزين. خلال هذه المجموعة، نرى الاهتمام الواضح في الألوان وخامات الأقمشة، إذ طغت الألوان الداكنة على الألوان الفاتحة، التي عكست وحدات مؤثرة في سرد القصة التراجيدية. ولأن الأزياء مرآة للحياة.. نقف في هذا اللقاء مع

أطلق مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا مجموعة أزيائه الجديدة لربيع وصيف 2017 خلال أسبوع الموضة بدبي الذي أقيم في "دبي فاشن فورورد" والتي طغت عليها الجرأة الممزوجة بطابع عصري يتناسب مع مختلف متطلبات المرأة.

حسين بظاظا الذي طالما تميز بأزيائه الأنيقة والفاخرة، استوحى  مجموعته الجديدة من حكايات الخيال وتحديداً من فيلم ديزني The Little Mermaid، إذ قدمها ببعد درامي تراجيدي آخذًا الجمهور إلى عالم الخيال الحزين.

خلال هذه المجموعة، نرى الاهتمام الواضح في الألوان وخامات الأقمشة، إذ طغت الألوان الداكنة على الألوان الفاتحة، التي عكست وحدات مؤثرة في سرد القصة التراجيدية.

ولأن الأزياء مرآة للحياة.. نقف في هذا اللقاء مع  المصمم حسين بظاظا لنسلط الضوء على مجموعته الجديدة.

تعليقات

مقالات ذات صلة