"كونسويلو كاستيغليوني" تترك منصب المدير الإبداعي لعلامة مارني.. من سيحل مكانها؟
"كونسويلو كاستيغليوني" تترك منصب المدير الإبداعي لعلامة مارني.. من سيحل مكانها؟"كونسويلو كاستيغليوني" تترك منصب المدير الإبداعي لعلامة مارني.. من سيحل مكانها؟

"كونسويلو كاستيغليوني" تترك منصب المدير الإبداعي لعلامة مارني.. من سيحل مكانها؟

لطالما عملت "كونسويلو كاستيغليوني" على إدارة دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "مارني" والتي قامت بإطلاقها في عام 1994 بالتعاون مع زوجها، وحتى بعد أن استحوذت عليها مؤسسة " Only The Brave" في عام 2012، حافظت كونسويلو كاستيغليوني على منصبها كمديرة إبداعية للعلامة، إذ حرصت على تطوير وتوسيع العلامة مقدمة قطعا متنوعة من الفرو وأزياء جاهزة بأنماط قوية تعكس أسلوب العلامة.

كونسويلو كاستيغليوني

كما نجحت العلامة في التعاون مع أشهر العلامات التجارية، وأطلقت خطًا خاصًا بالملابس الرجالية في عام 2007 والتي شملت صورًا ظلية متنوعة، ما دفع العلامة إلى إطلاق متاجر مخصصة لهذا الخط في ستة عشر بلدا مختلفا.

كونسويلو كاستيغليوني

ووفقا لبيان صحفي صادر عن مارني، كان قرار "كونسويلو كاستيغليوني" بالتنحي عن منصب المديرة الإبداعية لدار مارني ذو طابع شخصي، وقد تم تعيين خليفة لها وهو المصمم "فرانشيسكو ريسو" البالغ من العمر 33 عاما.

دار مارني

ويمتلك "فرانشيسكو ريسو" لديها، خلفية قوية في عالم الأزياء، إذ درس في مدرسة "Polimoda" للأزياء في إيطاليا، ثم انتقل إلى معهد الأزياء للتكنولوجيا في نيويورك، وأخيرا، تخرج من مركز سانت مارتينز في لندن، متتبعا خطى أشهر المصممين مثل "جون غاليانو" و"ألكسندر ماكوين"، كما اشتغل سابقاُ لدى "آنا موليناري"، "مالو" و"برادا".

فرانشيسكو ريسو

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com