أول مجموعة لفساتين الزفاف من Viktor & Rolf لخريف 2017
أول مجموعة لفساتين الزفاف من Viktor & Rolf لخريف 2017أول مجموعة لفساتين الزفاف من Viktor & Rolf لخريف 2017

أول مجموعة لفساتين الزفاف من Viktor & Rolf لخريف 2017

قدم المصممان الهولنديان "فيكتور و رولف" أول مجموعة لهما لفساتين الزفاف لموسم خريف وشتاء 2017، ضمن أسبوع موضة العرائس الذي أقيم في نيويورك، وقد تضمنت المجموعة تصاميم براقة وأنيقة تتضمن رموزا تعكس أسلوب العلامة.

"فيكتور هورستنغ ورولف سنورن" كشفت لأول مرة رسميا عن مجموعة فساتين الزفاف التي أطلق عليها "Victor & Rolf Mariage"  لموسم خريف 2017، وشملت التشكيلة  25 فستانا بتصاميم وموديلات متنوعة وجذابة.

وقدم المصممان المبدعان للعروس المستقبلية مجموعة واسعة من الصور الظلية التي تنوعت قصاتها بين الكلاسيكية و قصة حوريات البحر الضيقة و الواسعة، وزينت أغلب التصاميم بالربطات ذات الأحجام الكبيرة والزهور، واللذان يعدان من أبرز رموز العلامة التجارية.

وقدم المصممان فستان " Flower Bomb" الذي يحمل نفس اسم العطر الذي اشتهرت به العلامة، وتميز الفستان بتنورة تول ضخمة مزينة بأزهار الكريب المزينة بالكريستال و الثلاثية الأبعاد، كما تضمنت المجموعة فساتين قصيرة أو الـminidresses المطرزة بالكامل، بالإضافة إلى بدلة جمبسوت مزينة بربطة الفراشة على الخصر، بالإضافة إلى فستان حريري أنيق عاري الظهر بتصميم مستوحى من الستينات.

واعتمد المصممان مجموعة واسعة من الأقمشة الفاخرة مثل الساتان والتفتا والحرير، التول، والكريب، إلى جانب صيحات أخرى كالكشاكش والزهور و التطريزات الجريئة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com