فوشيا جديد فوشيا

لمسات الديسكو والألوان الميتاليكية تزين مجموعة "لوي فيتون" لربيع 2017

كشفت دار الأزياء الفرنسية الأشهر "لوي فيتون" Louis Vuitton عن مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017، وذلك في اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسي.

هذه المرة قرر المدير الإبداعي للعلامة "Nicolas Ghesquière" تغيير مكان عرض المجموعة إلى Place" Vendôme " التي تقع في الدائرة الأولى من باريس، والذي سيصبح المركز الرئيسي للعلامة، حيث من المقرر افتتاحه عام 2017، وبعد أن استعان المصمم بتفاصيل أولمبياد ريو 2016 وأدرجها ضمن مجموعة كروز 2017، هذه المرة اختار الألوان الميتاليكية ولمسات الديسكو لتزين قطع مجموعته.

وافتتح العرض بتقديم مجموعة من الفساتين مزينة برباط جانبي على مستوى الخصر وبفتحة تبدأ من الكتف نحو الكم، وفساتين منسدلة مزينة بالألوان البراقة، كما برزت البنطلونات الصيفية المطرزة بالجيوب البارزة، والفساتين البراقة المصنوعة من القماش الشفاف.

كما برزت الألوان الميتاليكية على أغلب القطع وبالتحديد على السترات القصيرة والتوبات، وبرز قماش الجلد ليزين التنانير القصيرة والسترات والفساتين القصيرة.

كما تضمنت المجموعة المعاطف والبدلات الفضفاضة بقصات جديدة مبتكرة خصوصا بصيحة الـ Cut out، ومن جهة أخرى تألقت الكنزات وبنطلونات الدانتيل المطرزة، والتي بدت جميلة وجذابة.

واعتمد المصمم مجموعة واسعة من الألوان في هذه التشكيلة أبرزها الأسود والأبيض والأزرق والأصفر، إلى جانب الأبيض والرمادي وغيرها.

أخر الأخبار على فوشيا