الطبعات البوهيمية تلتقي مع الأسلوب الذكوري في مجموعة ستيلا مكارتني لربيع 2017
الطبعات البوهيمية تلتقي مع الأسلوب الذكوري في مجموعة ستيلا مكارتني لربيع 2017الطبعات البوهيمية تلتقي مع الأسلوب الذكوري في مجموعة ستيلا مكارتني لربيع 2017

الطبعات البوهيمية تلتقي مع الأسلوب الذكوري في مجموعة ستيلا مكارتني لربيع 2017

عرضت مصممة الأزياء الموهوبة "ستيلا مكارتني" مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 ضمن أسبوع الموضة الباريسي، وحافظت ستيلا على أسلوبها الذي يناسب كل امرأة بتقديم تشكيلة متنوعة من الأزياء العملية المريحة المفعمة بروح الشباب، والتي امتزج فيها الطابع الرياضي والأسلوب الذكوري والطبعات البوهيمية.

وقدمت المصممة مجموعة واسعة من البنطلونات أبرزها الستايل الواسع الضيق على مستوى الخصر، وبنطلون الدنيم الواسع بالجيوب الأمامية الضخمة، بالإضافة إلى البنطلونات المطبعة ذات الطابع الرياضي والمنسقة مع قمصان رياضية.

كما برز الفستان القميص الطويل والمنسق مع بنطلون الليغينغز الضيق والمطبع، إلى جانب قمصان الجينز التي برزت بموديلات جديدة مبتكرة.

وضمت التشكيلة أيضا القميص العملي بموديل جديد يجمع بين طبعتين مختلفتين، التقليمات والدوائر، وأثارت إعجابنا البنطلونات التي تشبه الأكياس الورقية، حيث جاءت بحزام ضيق جدا على مستوى الخصر.

كما عرضت مكارتني تشكيلة واسعة من الفساتين النهارية وفساتين السهرة أبرزها فساتين محاكة من الموسلين، التي أتت بقصات مختلفة، بالإضافة إلى الفساتين ذات الأزرار الأمامية، التي ظهرت بقصة الأكتاف المنتفخة وغيرها.

أما بالنسبة للوحة الألوان فشملت الأحمر والأبيض و الأسود والأزرق الداكن، إضافة إلى الألوان الترابية كالبني والكاكي وغيرها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com