الثقاقة الإيطالية تبرز في مجموعة "دولتشي آند غابانا" لربيع 2017
الثقاقة الإيطالية تبرز في مجموعة "دولتشي آند غابانا" لربيع 2017الثقاقة الإيطالية تبرز في مجموعة "دولتشي آند غابانا" لربيع 2017

الثقاقة الإيطالية تبرز في مجموعة "دولتشي آند غابانا" لربيع 2017

تعد "دولتشي آند غابانا" من أشهر العلامات التجارية التي عودتنا على تقديم مجموعات مذهلة ومميزة في كل موسم، وفي اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو،  قدمت العلامة الشهيرة مجموعتها من الأزياء الجاهزة لربيع 2017 والتي طغت عليها طبعات مستوحاة من الثقافة الإيطالية والإستخدام المفرط للأقمشة اللامعة والبراقة.

وبرزت في المجموعة رسوم الفواكه الإستوائية و الأسماك والعلم الإيطالي وطبعات الورود وأدوات الموسيقى والأطعمة التي تشتتهر بها إيطاليا كالبيتزا وغيرها، كما زينت بالترتر البراق، فأتت الإطلالات جذابة ومثيرة للإنتباه.

وبرزت في التشكيلة فساتين مطبعة بالقصة المستقيمة وأخرى مصنوعة من القماش الشفاف المطبع بالإضافة إلى الفساتين المصنوعة من الدانتيل المطرز الشفاف، والفساتين المتعددة الطبقات وأخرى مزينة بالكشاكش، إلى جانب ذلك شاهدنا بروز التوبات المقلمة ذات الأكتاف المنتفخة والتنانير الطويلة المزينة بالترتر، بالإضافة إلى البدلة المنقطة بصيحة البولكا دوت.

 

وأتى الشورت القصير بقصات مختلفة تنوعت بين الشورت ذو قصة الخصر العالي المزينة بالورود الثلاثية الأبعاد و الشورت الرياضي الواسع المنسق مع قميص رياضي.

أما التنانير فبرزت بالقصة القصيرة والمزينة بالأزرار وبالقصة المستقيمة المطبعة، بالإضافة إلى تنانير الميدي الشفافة المصنوعة من التول.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة "دولتشي إند غابانا" لربيع 2017، وشاركينا رأيك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com