الإطلالات الرياضية تتألق في مجموعة فيرساتشي لربيع 2017
الإطلالات الرياضية تتألق في مجموعة فيرساتشي لربيع 2017الإطلالات الرياضية تتألق في مجموعة فيرساتشي لربيع 2017

الإطلالات الرياضية تتألق في مجموعة فيرساتشي لربيع 2017

بالتأكيد الأسلوب الرياضي المستوحى من الأزياء الرياضية ليس جديداً في عالم الأزياء، لكن المصممة الشهيرة "دوناتيلا فيرساتشي" حرصت على تقديمه بأسلوب جديد ومختلف كليا وذلك ضمن مجموعتها لربيع 2017 والتي عرضتها خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

وقد أكدت المصممة أن الأسلوب الرياضي هو مستقبل الموضة، وتحدت نفسها لتقدمه بشكل بارز ومميز، فأتت القطع الرياضية أنيقة و جذابة بامتياز.

وشاركت في عرض المجموعة أشهر العارضات مثل ناعومي كامبل وجيجي وبيلا حديد و هايلي بلدوين، وستيلا ماكسويل، أدريانا ليما وجوردان دان، كما كانت الرياضية الشهيرة "سيرينا ويليامز" ضمن الحضور في الصف الأول.

وتضمنت التشكيلة سترات وكنزات رياضية طغت عليها الطبعات الهندسية الملونة، إلى جانب الكروب توب الرياضي، وبنطلونات الليغينغز الضيق، وجاكيتات البومبر الأنيقة التي أتت مصنوعة من الجلد وزينت بسحاب أمامي ورسمة القلب الأحمر على الصدر، بالإضافة إلى البدلات الجلدية والتيشرتات الرياضية.

 كما قدمت المصممة تصاميم أنثوية ناعمة شملت الفساتين القصيرة المنسدلة والتنانير الملتفة بالفتحات الجانبية بالإضافة إلى الفساتين المخرمة المثيرة.

واعتمدت المصممة تشكيلة متنوعة من الأقمشة أبرزها الحرير، الساتان، الشيفون، والنسيج المخرم.

أما بالنسبة للإكسسوارات فقدمت المصممة صنادل الودجز ذو الأربطة  والبوت العالي تحت الركبة، بالإضافة إلى ذلك شاهدنا بروز حقائب الكروس بودي الجلدية الملونة بالإضافة إلى حقائب الظهر والكلاتش الملون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com