تبحثين عن الأناقة اليومية.. عليكِ بهذه القواعد الذهبية!
تبحثين عن الأناقة اليومية.. عليكِ بهذه القواعد الذهبية!تبحثين عن الأناقة اليومية.. عليكِ بهذه القواعد الذهبية!

تبحثين عن الأناقة اليومية.. عليكِ بهذه القواعد الذهبية!

كثيرة هي صيحات الموضة التي تظهر بصورة تكاد تكون يومية، لكن من الضروري أن تهتم المرأة ببعض القواعد التي تضمن لها أناقتها بصورة مميزة على الدوام.

ونقدم لكِ عزيزتي قائمة بأهم تلك القواعد التي تضمن لك تحقيق تلك المعادلة بكل سهولة..

البقاء وفية لنمط شخصيتك الخاصة

رغم أن تلك القاعدة تبدو بسيطة، إلا أن المرأة مطالبة بأن تعرف أن نمطها الشخصي هو ما يميزها عن غيرها. والأمر ليس متعلقاً بالصيحات أو بالحقائب الغالية، وإنما يرتبط بدور الملابس في إبراز أناقتها.

عمل جرد لخزانة الملابس


يتعين على المرأة أن تعرف قطع الملابس التي ترتديها كثيراًَ والقطع التي لا تستخدمها سوى مرات قليلة. وتكمن أهمية عملية الجرد هذه في تحديد القطع الأساسية التي ربما تكون غير موجودة وكذلك القطع التي ربما تكون خزانة الملابس بحاجة إليها لتجديدها. وينصح باعداد قائمة بالقطع التي ترغب المرأة في شرائها أو استبدالها مع التبرع بالقطع التي لم يعد لها استخدام.

اختيار نوعيات الملابس التي تناسب قوامك

فانتقاء الملابس التي تناسبك هو أمر يعني انتقاء الملابس التي تناسب قوامك كذلك. ويمكن للمرأة أن تركز في اختياراتها على قطع الملابس التي تبرز أناقتها وتعمل على تعزيز مظهرها العام بشكل مميز.

اختيار قطع الملابس الملائمة لطبيعة المناسبة التي تود المرأة حضورها

من الضروري انتقاء الملابس التي تواكب أجواء المناسبة حتى يبدو المظهر أنيقاً في الأخير.

عدم الانصياع بصورة تامة لصيحات الموضة العصرية

الأفضل الالتزام بنوعية الملابس التي تعرفينها عن نفسك وعن قوامك وعن نمط حياتك الخاص، وعليكِ أن تتذكري على الدوام أن ليس كل ما تشاهدينه في المجلات والتلفزيون يمكن أن يناسبك.

التخطيط سلفاً لاختيار ملابسك قبل السفر أو الخروج

يعمل ذلك التخطيط على توفير كثير من الوقت الذي قد يهدر في انتقاء الملابس، وتصير الأمور أكثر سهولة عند إعداد حقيبة السفر، وبالتالي يكون من السهل تحديد أفضل القطع بشكل مسبق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com