اكسسوارات

11 فبراير 2016

حقيبة مرصعة بالجواهر.. تصميم ثري من بولغري

تجسد حقيبة "سيربنتي فور أيفر" Serpent Forever من بولغري المرصعة بالجواهر والمصنّعة من جلد الثعبان تصميماً ثرياً مزخرف بنقوش تشكل سلسلة أشبه بشلال من زهور زاهية الألوان، مستوحاة من قلادة تنتمي لمجموعة "المجوهرات الراقية" التي أطلقتها دار بولغري عام 1968.




وارتدتها النجمة كيرا نايتلي Keira Knightly أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2006 يوم رشحت أفضل ممثلة عن دورها في فلم الكبرياء والهوى "Pride and Prejudice".




تركيبة ثرية تتجسد في هذه الحقيبة المصنّعة من جلد الأفعى النفيس، والتي جرى تصميم الجزء المزخرف منها أشبه بالقفاز كي يتلاءم مع شكل الحقيبة، وتم صقله يدوياً من ثم للحفاظ على الملمس الطبيعي للجلد، فجاءت الحصيلة بشكل تباين حاد بين نسيج الحراشف غير المصقول وبين النقوش الناعمة المرصعة بالجواهر.




وثمة لمسة متميزة مضافة انعكست في مشبك الحقيبة المصنوع من المينا باللونين الأبيض والأسود بشكل رأس أفعى بعينين تلتمعان بحجر اللازورد الأزرق.
فجاءت الحصيلة بشكل تباين حاد بين نسيج الحراشف غير المصقول وبين النقوش الناعمة المرصعة بالجواهر. وثمة لمسة متميزة مضافة انعكست في مشبك الحقيبة المصنوع من المينا باللونين الأبيض والأسود بشكل رأس أفعى بعينين تلتمعان بحجر اللازورد الأزرق.