طرق عصرية تساعدك على ارتداء أحذية الباليرينا المسطحة هذا العام
موضة اكسسوارات
18 يناير 2023 12:24

طرق عصرية تساعدك على ارتداء أحذية الباليرينا المسطحة هذا العام

avatar فرح الراغب

تعد أحذية الباليرينا المسطحة من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات؛ إذ يمكن ارتداؤها على مدار السنة، كما أنها مثالية لجميع المناسبات، وذلك بسبب تنوع ألوانها وتصاميمها.

وهذا العام عادت أحذية الباليرينا المسطحة لتتصدر صيحات الموضة، بعد أن كانت أحذية الكعب العالي هي الرائجة والمتصدرة خلال الأعوام القليلة الماضية.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق أحذية الباليرينا المسطحة في العام 2023 بطرق عصرية وأنيقة.

اختاري أحذية الباليرينا ذات القالب المريح

2023-01-how-to-wear-ballet-flats-in-2023-with-jogger-pants

تمتاز الأحذية المصنوعة من الجلد بأنها فائقة النعومة وتتوافق مع جميع أشكال القدم، لكنها ليست مناسبة لفصل الشتاء، لذلك عليكِ اختيار الباليرينا ذات النعال المتين والقالب المريح، لتناسب جميع الفصول، وينصح الخبراء باختيار أحذية الباليرينا ذات الشكل الكلاسيكي المستدير من الأمام، لأنها أنيقة ومريحة، ولا تخرج من صيحات الموضة.

نسقيها مع البناطيل المستقيمة

2023-01-how-to-wear-ballet-flats-in-2023-with-jeans

أفضل طريقة لارتداء أحذية الباليرينا تنسيقها مع البناطيل المستقيمة التي يصل طولها إلى الكاحل. فمثلاً يمكنكِ تنسيق الباليرينا المسطحة مع البنطلون المستقيم لتحصلي على إطلالة رسمية راقية أو الجينز المستقيم لتحصلي على إطلالة كاجوال غير تقليدية.

نسقيها مع البنطلون الجينز والجاكيت الرسمي

2023-01-325412

إذا كنتِ من الفتيات اللواتي يفضلن ارتداء البنطلون الجينز ذو الساق الواسعة مع الجاكيت الرسمي، فإن الحذاء المثالي لهذه الإطلالة هو الباليرينا المسطحة، لكن عليكِ اختيار الموديل ذو الشكل العصري والمميز في الوقت ذاته ليتناسب مع إطلالتك.

تجنبي تنسيقها مع التنانير القصيرة واستبدليها بالميدي والطويلة

2023-01-9999999999

تنسيق التنانير القصيرة مع أحذية الباليرينا المسطحة تجعلك تبدين قصيرة جداً، لذلك من الافضل تنسيق هذا الموديل من الأحذية مع التنانير الميدي أو الطويلة كي تعطيكِ طولاً وأناقةً، ولتحقق أيضاً التوازن لإطلالتك.

اختاري أحذية الباليرينا المسطحة والمدببة

2023-01-2025

يعطي القميص الواسع مع الجينز الفضفاض وقبعة البيسبول مظهر غير رسمي وممل لغاية، لكن قد تتغير هذه الصورة عند تنسيق الإطلالة مع الباليرينا المسطحة والمدببة، التي ستجعل إطلالتك تبدو مميزة وملفتة، كي يمكنكِ إضافة حقيبة ذو شكل عصري للإطلالة.

نسقي أحذية الباليرينا المسطحة مع الجمبسوت

2023-01-22

تعتبر الباليرينا المسطحة هي الحذاء المثالي مع الجمبسوت، فهي قادرة على إعطائك إطلالة شبابية عصرية ومريحة للنظر.