أفكار تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتوية
أفكار تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتويةأفكار تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتوية

أفكار تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتوية

تُعد القبعة الصوف من الإكسسوارات المهمة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، فهي تحمي الرأس والأذنين من البرد القارس، بالإضافة إلى أنها تمنحك إطلالة عصرية وجذابة.
وقد تستصعب الكثير من النساء تنسيق القبعة الصوف من الملابس سواء اليومية أو العملية بعض الشيء. وبحسب خبراء الموضة فإن هذا الموديل من القبعات يمكنكِ تنسيقه مع مختلف أشكال الملابس.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتوية لهذا الموسم.

اختاري القبعة الصوف ذات الألوان المحايدة



تفضل أغلب النساء في فصل الشتاء اختيار الملابس الأنيقة التي تمنحهن الأناقة والشعور بالدفء، وحتى يكملن إطلالتهن عليهن إضافة القبعة الصوف لها، ويمكنهن اختيارها بالألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأسود أو البيج، فجميع هذه الدرجات سوف تتناسب مع جميع الملابس الشتوية الموجودة بخزانة الملابس. لذلك؛ عند الذهاب لشراء القبعة لا تترددي باختيار القبعة الصوفية ذات اللون المحايد لتتوافق مع جميع ملابسك.

اختاري القبعة الصوف ذات الألوان الزاهية



تعتبر القبعة الصوف الملونة من أكثر القطع التي يمكن أن تكون مميزة لإطلالتك الشتوية؛ لأنها تمنحك إطلالة مليئة بالحيوية والعصرية، ويمكنك تنسيقها مع معطف بذات اللون وذلك لضمان الحصول على إطلالة غير تقليدية، كما يمكنك أيضا إضافة القبعة الصوف ذات اللون الزاهي مع إطلالتك ذات الألوان التقليدية مثل الأسود أوالأبيض، وذلك لكسر رتابة إطلالتك.

نسّقي القبعة الصوف مع الفساتين الشتوية



تعتقد بعض الفتيات أنه ليس من الممكن ارتداء القبعة الصوف مع الفستان مهما كان تصميمه، ولكن بحسب خبراء الموضة؛ فإن القبعة تتناسب مع الفساتين بشكل مثالي. فمثلا يمكنك ارتداء الفساتين الشتوية الكاجوال وتنسيقها مع القبعة الصوف بلون محايد للحصول على إطلالة مميزة.

نسقي القبعة الصوف مع إطلالتك الرسمية



تتساءل العديد من السيدات إن كان عليهن التخلي عن ارتداء القبعة الصوف مع إطلالات العمل أو مع الملابس الرسمية، لكن في الحقيقة وبحسب الخبراء يمكنكِ ارتداء القبعة الصوف مع الملابس الرسمية الكلاسيكية، فكل ما عليكِ هو اختيارها باللون الأسود لضمان الحصول على مظهر أنيق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com