أفكار تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتوية
موضة اكسسوارات
25 نوفمبر 2022 3:11

أفكار تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتوية

avatar فرح الراغب

تُعد القبعة الصوف من الإكسسوارات المهمة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، فهي تحمي الرأس والأذنين من البرد القارس، بالإضافة إلى أنها تمنحك إطلالة عصرية وجذابة.

وقد تستصعب الكثير من النساء تنسيق القبعة الصوف من الملابس سواء اليومية أو العملية بعض الشيء. وبحسب خبراء الموضة فإن هذا الموديل من القبعات يمكنكِ تنسيقه مع مختلف أشكال الملابس.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق القبعة الصوف مع إطلالتك الشتوية لهذا الموسم.

اختاري القبعة الصوف ذات الألوان المحايدة

2022-11-8dfb0a47266d0c885c240eb67501836d

تفضل أغلب النساء في فصل الشتاء اختيار الملابس الأنيقة التي تمنحهن الأناقة والشعور بالدفء، وحتى يكملن إطلالتهن عليهن إضافة القبعة الصوف لها، ويمكنهن اختيارها بالألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأسود أو البيج، فجميع هذه الدرجات سوف تتناسب مع جميع الملابس الشتوية الموجودة بخزانة الملابس. لذلك؛ عند الذهاب لشراء القبعة لا تترددي باختيار القبعة الصوفية ذات اللون المحايد لتتوافق مع جميع ملابسك.

اختاري القبعة الصوف ذات الألوان الزاهية

2022-11-b8ba51c7f5bbbdf984362501b2ae7845

تعتبر القبعة الصوف الملونة من أكثر القطع التي يمكن أن تكون مميزة لإطلالتك الشتوية؛ لأنها تمنحك إطلالة مليئة بالحيوية والعصرية، ويمكنك تنسيقها مع معطف بذات اللون وذلك لضمان الحصول على إطلالة غير تقليدية، كما يمكنك أيضا إضافة القبعة الصوف ذات اللون الزاهي مع إطلالتك ذات الألوان التقليدية مثل الأسود أوالأبيض، وذلك لكسر رتابة إطلالتك.

نسّقي القبعة الصوف مع الفساتين الشتوية

2022-11-Winter-Hats-for-Women_1

تعتقد بعض الفتيات أنه ليس من الممكن ارتداء القبعة الصوف مع الفستان مهما كان تصميمه، ولكن بحسب خبراء الموضة؛ فإن القبعة تتناسب مع الفساتين بشكل مثالي. فمثلا يمكنك ارتداء الفساتين الشتوية الكاجوال وتنسيقها مع القبعة الصوف بلون محايد للحصول على إطلالة مميزة.

نسقي القبعة الصوف مع إطلالتك الرسمية

2022-11-Black-Pompom-Hat

تتساءل العديد من السيدات إن كان عليهن التخلي عن ارتداء القبعة الصوف مع إطلالات العمل أو مع الملابس الرسمية، لكن في الحقيقة وبحسب الخبراء يمكنكِ ارتداء القبعة الصوف مع الملابس الرسمية الكلاسيكية، فكل ما عليكِ هو اختيارها باللون الأسود لضمان الحصول على مظهر أنيق.