إكسسوارات شتوية يمكنكِ اعتمادها هذا العام.. وأخرى ابتعدي عنها
موضة اكسسوارات
16 نوفمبر 2022 2:20

إكسسوارات شتوية يمكنكِ اعتمادها هذا العام.. وأخرى ابتعدي عنها

avatar فرح الراغب

تُعد الإكسسوارات في فصل الصيف من القطع غير الأساسية، فهي تزيد من أناقة الإطلالة الصيفية وحيويتها، على عكس فصل الشتاء الذي يمتاز بإطلالته المملة بعض الشيء والداكنة، فتشعرين وكأن جميعها تشبه بعضها، لذا يكون للإكسسوارات هنا دور كبير في جعل الإطلالة مميزة ومتناسبة مع الطقس البارد.

وفي هذا الشتاء بالتحديد؛ أصبحت الإكسسوارات مثل الحقائب والأحزمة وغيرهما من الملحقات الأخرى التي تساهم بشكل كبير في إكمال إطلالتك وتنسيقها بشكل مميز، وبرزت بعض موديلات الإكسسوارات على منصات الموضة واختفى بعضها الآخر.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الإكسسوارات الشتوية البارزة التي يمكنكِ اعتمادها هذا العام، وأخرى أصبحت موضة قديمة وعليكِ الابتعاد عنها.

اختاري الحقائب البيضاء وابتعدي عن الحقائب الصغيرة

2022-11-R-3

الحقائب البيضاء والبيج من الإكسسوارات الرائجة لهذا الشتاء بلونها المريح للعين والذي يمنحك إطلالة راقية، خاصةً عند تنسيقها مع الإطلالات الرسمية والكاجوال، وبحسب الخبراء ابتعدي عن الحقائب الصغيرة جدا؛ لأنها خرجت من مدرجات الموضة هذا العام.

اختاري قبعات الدلو وابتعدي عن القبعات الكلاسيكية

2022-11-OIP

عادت موضة قبعة الدلو من جديد لتغزوا منصات عروض شتاء 2023 من خلال خامات مختلفة وبألوان عصرية متنوعة، لذا إذا كنتِ تفضلين الحصول على إطلالة عصرية ما عليكِ سوا اختيار قبعة الدلو والابتعاد عن القبعات الكلاسيكية التقليدية.

اختاري الأحذية الطويلة الكلاسيكية وابتعدي عن الأحذية المنقوشة

2022-11-OIP-2

قبل سنوات ظهرت صيحة الأحذية المنقوشة بجلد النمر والثعبان والفهد، وغيرها وأصبحت هذه القطع تشكل هوسا لدى الفتيات، لكن هذا الشتاء اختلف الموضوع كثيرا وأصبحت الأحذية الطويلة الكلاسيكية هي الرائجة والمميزة.

اختاري الأقراط الكبيرة وابتعدي عن القلائد الضخمة

2022-11-654987-2022-11-16T034545.263

رغم أن معظم الفتيات يبتعدن عن القلائد بشكل عام خلال فصل الشتاء، لأنها تكون مخبأة تحت الملابس أو يخترن القلائد الكبيرة والجريئة لتبرز فوق البلايز أو المعاطف، لكن ينصح الخبراء هذا الشتاء بالابتعاد عن القلائد الضخمة واستبدالها بالأقراط الكبيرة، لأنها قادرة على جعل إطلالتك أنيقة وملفتة للنظر.

اختاري النظارة الشمسية ذات الشكل البيضاوي وابتعدي عن الشكل المستطيل

2022-11-OIP-3

ما تزال النظارات الشمسية المستطيلة تلقى رواجا كبيرا هذا العام، لكن هذا الشتاء يمكنكِ استبدالها بالشكل البيضاوي؛ لأنها عصرية وغير تقليدية وستكون مميزة مع إطلالاتك الشتوية.