كيف تنسقين الأوشحة الوردية ضمن إطلالتك الشتوية هذا العام؟
موضة اكسسوارات
07 أكتوبر 2022 5:47

كيف تنسقين الأوشحة الوردية ضمن إطلالتك الشتوية هذا العام؟

avatar فرح الراغب

تختار العديد من السيدات خلال فصل الشتاء الأوشحة ذات الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض والبيج والرمادي؛ وذلك لسهولة تنسيقها مع مختلف الملابس.

إلا أن هذه الأوشحة قد تكون مملة للعين، ولا تعطي الإطلالة أي حيوية أو تميز.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اللون الوردي من الألوان الجريئة الرائجة هذا الشتاء؛ لذا يمكنكِ استغلال ذلك من خلال اختيار الوشاح الوردي وإضافته إلى ملابسك.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الوشاح الوردي ضمن إطلالتك لشتاء 2022-2023 بكل سهولة وأناقة.

نسقيه مع إطلالة كاملة باللون الأسود

2022-10-09-7

المعروف أن الإطلالة الشتوية عادة ما تعتمد على الألوان الغامقة والخالية من الحيوية مثل اللون الأسود التي تفضل النساء تنسيقه، بل واعتماده في فصل الشتاء.

وإذا كنتِ ترغبين في جعل إطلالتك غير تقليدية وملفتة للنظر، فقط أضيفي لها وشاحا باللون الوردي. فمثلا اختاري بنطلونا باللون الأسود ونسقيه مع جاكيت أو معطف باللون الأسود، وأضيفي وشاحا باللون الوردي، وستحصلين على إطلالة تشبه النجمات.

نسقيه مع إطلالة كاملة باللون الوردي

2022-10-44

إذا كنتِ من السيدات الجريئات اللاتي يفضلن عدم بذل مجهود إضافي في الحصول على إطلالة مميزة، فالحل الأسهل دائما هو اختيار إطلالة كاملة بلون واحد؛ لذا اختاري إطلالة باللون الوردي ونسقيها مع وشاح وردي، سواء كانت الإطلالة فستانا أو تنورة وقميصا، أو حتى بنطلونا وبلوزة، فاللون الوردي وحده كاف ليعطي إطلالتك مظهرا شبابيا وحيويا مناسبا لأي حدث.

نسقيه مع المعطف والبنطلون الجلد

2022-10-00-6

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة شتوية كاجوال وأنيقة في الوقت ذاته، فلا تترددي في تنسيق البنطلون الجلد مع معطف أو بليزر. ولتزيدي من جمال إطلالتك اختاري وشاحا باللون الوردي الفاتح، فهو كفيل بنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من التميز.

نسقيه مع الفساتين

2022-10-67-1

الفستان الدافئ من القطع التي تمنحك مظهرا شتويا أنيقا بامتياز؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع جاكيت شتوي، سواء الجلد أو الكوردروي بلون داكن، واعتمدي مع هذه الإطلالة الأحذية المناسبة للطقس البارد، وفي النهاية أضيفي الوشاح الوردي لإطلالتك لتحصلي على الدفء والتميز قي الوقت ذاته.

وينصح الخبراء السيدات بعدم ارتداء الأوشحة الوردية مع الملابس ذات الألوان الحيوية والجريئة؛ لأنها ستجعل الإطلالة تبدو سيئة للغاية.