إكسسوارات شتوية فريدة تزيد من أناقتك في شتاء 2023
موضة اكسسوارات
06 أكتوبر 2022 6:17

إكسسوارات شتوية فريدة تزيد من أناقتك في شتاء 2023

avatar فرح الراغب

تمتاز أزياء فصل الشتاء بأنها تجمع ما بين الأناقة والدفء، والمعروف أن المعطف الفرو والبلايز الواسعة تعطيكِ الأناقة التي تحتاجينها، كما أن الإكسسوارات الشتوية قادرة على تزويدك بالدفء، خاصةً في الأيام شديدة البرودة.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الإكسسوارات الشتوية التي يمكنكِ الاستعانة بها في 2023 لجعل إطلالاتك دافئة وأنيقة في الفصل البارد.

القفازات الغريبة

2022-10-90-1

تُعد القفازات من الإكسسوارات الأساسية المرتبطة بفصل الشتاء والأجواء الباردة، ويمكنكِ اعتماد القفازات الكلاسيكية الجلدية والمبطنة من الداخل أو القفازات العصرية التي تكون ذات ألوان حيوية، وتأتي بتصميمات غريبة وجريئة، والخياران مثاليان لتدفئة أصابع اليدين.

قبعات ”البالاكلافا“

2022-10-54

قبعات البالاكلافا التي تغطي الرأس والوجه تُعد من أكثر الإكسسوارات عصرية لشتاء 2022-2023، فهي ملفتة للنظر وغير تقليدية، وفي الوقت ذاته تعطيكِ الدفء الذي تحتاجين إليه في الأيام الباردة، فهي لا تغطي الرأس فحسب بل الأذنين والرقبة.

قبعات الكشمير

2022-10-90-2

قبعات الكشمير من القطع الأكثر شيوعا هذا الشتاء، فهي تتناسب مع جميع الإطلالات كما أنها مثالية لجميع السيدات والأعمار، ويمكنكِ اختيارها بلون محايد مثل الأسود البيج أو الرمادي، أو بألوان مميزة مثل الأحمر أو البنفسجي والوردي.

الجوارب الصوفية

2022-10-89-1

رغم أن معظم النساء يفضلن الجوارب الطويلة في فصل الشتاء، إلا أن الجوارب القصيرة الدافئة هي المثالية للأيام الباردة، إذ يمكنكِ اختيار الجوارب الصوفية التي تعطي طابعا رياضيا، أو تلك المزركشة السميكة التي توفر لك الأناقة والدفء خاصةً إذا كانت بلون جذاب.

الأوشحة الصوفية

2022-10-12-4

يُعد الوشاح من أهم القطع الموجودة في خزانات جميع الفتيات، كما أنه من القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة أبدا، وهذا الشتاء، يمكنكِ الاستعانة بالأوشحة ذات الألوان المميزة والمصنوعة إما من الفرو أو الكشمير أو الصوف.

الأحذية الضخمة

2022-10-00-5

الأحذية الضخمة هي سر عدم الانزلاق في الأيام الممطرة والمثلجة، على عكس الأحذية الرياضية والمسطحة التي قد تسرب المياه إلى القدمين، لذلك اختاري أحذية تشيلسي، أو الأحذية العسكرية، لتحصلي على إطلالة مميزة ودافئة.

النظارات الكبيرة

2022-10-333

لم يتم تخصيص النظارات الشمسية لأشهر الصيف فقط، فبحسب الخبراء فإن الشمس تظهر حتى في أجواء الثلج والبرودة الشديدة، فالنظارة تعكس الأشعة الضارة، وهي من الإكسسوارات الأساسية في فصل الشتاء، ويمكنكِ اختيار النظارات الملونة أو الكبيرة ذات العدسات الملونة.