حقائب رائجة في خريف 2022 أضيفيها إلى خزانتك
موضة اكسسوارات
21 سبتمبر 2022 6:51

حقائب رائجة في خريف 2022 أضيفيها إلى خزانتك

avatar فرح الراغب

قبل أيام انقضى فصل الصيف وموسم الرحلات والسفر والإجازات، وبدأ الخريف المعروف بألوانه الحيادية وقطعه العملية.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن حقائب اليد التي ستبرز هذا الخريف ستكون مميزة وغير تقليدية من ناحية اللون، والنسيج، وكذلك الحجم.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض حقائب اليد التي يمكنكِ شراؤها الآن وإضافتها إلى خزانتك للاستعانة بها في الأيام الخريفية القادمة.

حقائب الفرو

2022-09-1-70

تُعد حقائب الفرو من القطع الموسمية التي تبرز فقط في فصلي الخريف والشتاء، وتعتبر هذا الموسم هي التصميم الأكثر رواجا على الإطلاق؛ إذ اعتمدتها دار ”فندي“ و“دريس فان نوتن“؛ لذا لا تترددي في اعتمادها هذا الخريف مع الفساتين والتنانير وأيضا البنطلون الجينز لتحصلي على إطلالة راقية وملفتة للنظر، وفخمة.

الحقائب المنقوشة

2022-09-2-64

لا توجد أناقة مشابهة لأناقة الحقائب المنقوشة والمزخرفة، فهي تعطي الإطلالة البسيطة الكثير من العصرية والكلاسيكية. وهذا الخريف سيطرت الحقائب المنقوشة من دار ”شانيل“ و“غوتشي“ على منصات الموضة لخريف 2022، لذا يمكنكِ ايضا إضافة هذا الموديل من الحقائب إلى خزانتك واعتماده مع القطع البسيطة والكلاسيكية.

حقائب الكلاتش

2022-09-3-67

تعتبر حقائب الكلاتش من أساسيات كل المواسم، ولكنها هذا الخريف ستبرز بشكل مميز، خاصةً وأنها تتلاءم مع جميع الإطلالات الخريفية، بسبب حجمها الصغير وطريقة حملها. لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وخلابة فلا تتردّدي في اعتمادها.

الحقائب المترهلة

2022-09-4-36

تُعد الحقائب المترهلة هي المناسبة للسيدات اللواتي لا يفضلن الحقائب الصلبة وذات الشكل المنظم، فهذا النمط من الحقائب يعطي شعورا بالراحة والاسترخاء، وظهرت العديد من تصاميم الحقائب المترهلة في مجموعات خريف وشتاء 2022.

الحقائب المزينة بالقطع المعدنية والشعارات

2022-09-3-68

يحتوي هذا النمط من الحقائب على قطع معدنية مميزة أو شعارات بأحجام مختلفة، وعادةً ما يزين الحقيبة إما من الأمام أو الجانب، وظهر هذا الموديل من الحقائب بشكل كبير على منصات عروض الأزياء المختلفة مثل ”بوتيغا فينيتا وشانيل، وسلفاتوري فيراغامو“.

الحقائب ذات الأشكال الهندسية

2022-09-4-37

هذا الموديل من الحقائب يُعد مثاليا للفتيات اللواتي يرغبن بإطلالات عصرية، فالحقائب التي تكون مطبوعة أو ذات أشكال هندسية تعتبر مميزة وغير تقليدية، وأيضا رائجة هذا الخريف.