أحذية مريحة للنساء اللواتي تخطين سن الخمسين
موضة اكسسوارات
19 سبتمبر 2022 6:28

أحذية مريحة للنساء اللواتي تخطين سن الخمسين

avatar فرح الراغب

تفضل الشابات عادة الأناقة على الراحة، فيخترن الأحذية المميزة والعصرية، أما السيدات اللواتي تخطين سن الخمسين فيفضلن الأحذية المريحة التي تساعدهن على المشي لساعات دون ألم أو تعب.

في كل موسم من مواسم العام، تبرز موضة ما وتتصدّر جميع منصات الموضة والأزياء، ومن أهم هذه الصيحات موضة الأحذية والتي تمّ اختيارها هذا الموسم لتناسب كل سيدة تبحث عن الراحة، الأناقة، والتميّز.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأحذية الرائجة والمريحة للمشي، وتتناسب بشكل مثالي مع السيدات اللواتي تخطين سن الخمسين.

الأحذية الرياضية

2022-09-1-66-1

تُعد الأحذية الرياضية بجميع ألوانها وأشكالها من القطع الأساسية التي عادت هذا العام بقوة، لتتصدّر موضة أحذية خريف وشتاء 2022، وذلك لأنها مريحة وتتناسب مع مختلف الملابس الموجودة بخزانتكِ؛ كما أنها تعطيكِ قطعة عملية وبسيطة وتناسب جميع الأعمار، لذا إذا تخطيت سن الخمسين فلا تترددي في شراء حذاء رياضي ذي لون محايد وتنسيقه مع مختلف إطلالاتك العملية.

أحذية اللوفر

2022-09-2-62

تُعد أحذية اللوفر من الأحذية العصرية والمرنة التي تتناسب مع مختلف الإطلالات سواء الكاجوال أو الرسمية، كما أنها مثالية لجميع الأعمار، فهي مريحة وكلاسيكية، ويمكنكِ اختيارها باللون الذي يناسب ذوقك وعمرك. فمثلا يمكنكِ اختيارها باللون الأسود أو البيج لتعطي إطلالتك الكثير من الرقي.

الصنادل المسطحة

2022-09-3-65

الصنادل المسطحة قد تكون عادةً هي الخيار الأول والأخير للأمهات والجدات، فهي مريحة وأنيقة وسهلة الأرتداء والتنسيق؛ لذا خلال فصل الخريف يمكن لجميع السيدات اللواتي تخطين سن الخمسين اختيار الصنادل المسطحة إما المفتوحة من الأمام في الأيام الدافئة أو المغلقة من الأمام في الأيام الباردة ليحصلن على إطلالة عصرية ومناسبة لهن.

أحذية الكونفرس

2022-09-6-14

أحذية الكونفرس من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات وأيضا السيدات اللواتي يفضلن الإطلالات العصرية وغير التقليدية؛ لأنها تمنحهن إطلالة عملية ومريحة، وأيضًا بسبب تصميمها البسيط والناعم وألوانها المميزة، لذا لا تترددي في إضافتها إلى خزانتك هذا العام فهي ستبقى معك لسنوات.

الأحذية الكلاسيكية الجلدية

2022-09-22-9

صحيح أنّ أحذية اللوفر هي الاختيار المناسب للإطلالات الرسمية، لكنّ بعض النساء لا يفضلن المقدمة الطويلة أو ذات الكعب البسيط، لاعتقادهن أنها غير مريحة، والبديل هو الأحذية الكلاسكية الجلد أو البالرينا المسطحة، فهي أنيقة وتناسب جميع الأعمار وأيضا الإطلالات الرسمية والكاجوال على حدّ سواء.