أقراط غير تقليدية تصدرت صيحات موضة الإكسسوارات في 2022
موضة اكسسوارات
08 سبتمبر 2022 6:14

أقراط غير تقليدية تصدرت صيحات موضة الإكسسوارات في 2022

avatar فرح الراغب

تعتبر الأقراط من الإكسسوارات الأساسية في خزانة جميع النساء والفتيات، إذ لها تأثير كبير على الإطلالة، كما أن ارتداءها كفيل بإضافة لمسة أنثوية من دون بذل مجهود كبير.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الاقراط كان لها مساحة واسعة في عروض أزياء 2022، وتنوّعت موديلات الاقراط الرائجة واختلفت ما بين الناعم والطويل والضخم والملفت للنظر.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات الأقراط الرائجة لهذا العام والتي يمكنكِ الاستعانة بها للحصول على إطلالة عصرية.

الأقراط المميزة Statement

2022-09-12-2

من الواضح أن هناك مصممين يركزون هذا العام وبشدة على المجوهرات والإكسسوارات المميزة، فالأقراط التي يمكن وصفها بأنها مثيرة وملفتة للانتباه كان لها نصيب كبير من عروض الأزياء، خاصةً وأن الأقراط الـ statement تتناسب مع مختلف أنواع الأذواق والإطلالات على الرغم من أنها تبدو للوهلة الأولى بعيدة عن القطع التقليدية، إلا أنها تعطيكِ إطلالة استثنائية.

الأقراط الطويلة

2022-09-2-1

صحيح أن الاقراط القصيرة والناعمة لها مكانة خاصّة في عالم الموضة، لكن في صيف 2022 برزت أيضا الأقراط الطويلة بكلّ أشكالها وألوانها، كما يمكنكِ ارتداؤها في المناسبات مثل حفلات الزفاف أو الخطوبة أو أعياد الميلاد لكن بشكل عام لا تتناسب مع الإطلالات اليومية السريعة.

الأقراط الدائرية

2022-09-0

هناك العديد من أنماط الأقراط الدائرية منها الكبير والصغير، ومنها السميك والخفيف وبعضها يحتوي على تصميمات وسادة، وجميعها جذابة ومثالية للإطلالات الكاجوال وغير الرسمية.

وينصح الخبراء باختيار الأقراط الدائرية الكلاسيكية سواء الذهبية أو الفضية، كما أنها تناسب صاحبات الوجه الطويل والنحيف.

أقراط اللؤلؤ

2022-09-000

تُعد حبيبات اللؤلؤ من القطع المميزة هذا الصيف والتي يمكنها أن تضيف الكثير من العصرية والحيوية لإطلالتك.

وتأتي أقراط اللؤلؤ بأنماط وأحجام مختلفة، فمنها الكبير أو الصغير، والناعم والمضاف إليها بعض القطع الأخرى، لتناسب جميع السيّدات مهما كان ستايلهنّ.

الأقراط الهندسية

2022-09-0000-1

يبدو أن الأقراط الهندسية أو ذات الشكل الغريب مثل السداسي والثماني هي القطع التي تلفت النظر، ويمكنكِ ارتداؤها مع العديد من الإطلالات الكاجوال وغير الرسمية، فهي تعطي إطلالتك الكثير من العصرية والأناقة.

وبحسب الخبراء يمكنك ارتداء الأقراط ذات الأشكال الهندسية في أي مكان من أذنك، لأنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة، بحيث يمكنك وضع بعضها على الثقوب الموجودة أعلى أذنيك، ووضعها أيضا على شحمة الأذن.