اتجاهات أحذية ستكون رائجة في خريف 2022
موضة اكسسوارات
01 سبتمبر 2022 8:27

اتجاهات أحذية ستكون رائجة في خريف 2022

avatar فرح الراغب

تختلف صيحات الموضة من موسم إلى آخر، وهذا الخريف سيشهد بحسب ما ورد في أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس العديد من اتجاهات الأحذية الجديدة وغير التقليدية، وسيشهد العالم انفجارا في خيارات الموضة، وستظهر في كل مكان قريبا.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض أنماط الأحذية التي ستكون رائجة وبشدة في خريف 2022.

الأحذية العالية التي تصل إلى الركبة

2022-09-1-51

لقد عادت صيحة الأحذية الكلاسيكية التي تصل إلى الركبة، سواء المسطحة منها أو أحذية الكعب المربع التي كانت رائجة في التسعينيات.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنه لا يوجد حذاء مثالي لموسم الخريف أكثر من الأحذية التي تصل إلى الركبة، وقد ظهرت بكثرة على مدرجات علامات شهيرة مثل فالنتينو وبالمين وإيزابيل مارنت.

ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع التنانير والفساتين القصيرة، وذلك لتجعلي إطلالتك الخريفية مميزة وأنيقة.

الأحذية المدببة من الأمام

2022-09-2-48

ظهرت الأحذية المدببة من الأمام على مختلف مدرجات العرض لهذا الموسم، فبعد مرور عدة سنوات من غيابها على مشهد الموضة، يبدو أنها ستعود بقوة في الخريف المقبل، فهذه الأحذية مناسبة للإطلالات الرسمية وأيضا الكاجوال، كما أنها عصرية وشبابية في الوقت ذاته.

أحذية الجوارب

2022-09-3-47

لقد عادت أحذية الجوارب لتسيطر على صيحات الأحذية بعد أن راجت في العام 2016، فهذه هي الأحذية الخريفية الأكثر جرأة التي يمكنك ارتداؤها؛ فهي مصنوعة من جلد فائق النعومة أو من قماش ناعم يكون ملتفا بشكل مريح حول الساق وبالتالي يظهر وكأنكِ ترتدين جوارب ضيقة.

تتناسب هذه الأحذية بشكل مثالي مع تنانير الجلد القصيرة، وأيضا مع البناطيل الضيقة، والفساتين الميدي الواسعة.

الأحذية العسكرية

2022-09-4-26

تُعد الأحذية العسكرية من القطع العملية التي يمكنكِ الاستعانة بها خلال الأيام الممطرة، وعادةً ما تكون بأشكال وألوان متعددة؛ إذ يمكنكِ اختيارها بطول يصل إلى الكاحل لتبدو عصرية، أو بطول يصل إلى ركبة لتبدو فخمة وغير تقليدية.

أحذية الكاوبوي

2022-09-5-14

سيشهد الخريف المقبل أيضا عودة كبيرة لأحذية الكاوبوي، والتي ستمنحك مظهرا عصريا أنيقا. وقد قدمت العديد من دور الأزياء العالمية إصدارات بألوان خريفية عصرية لإضفاء لمسة من الأنوثة على أي مظهر.

ويمكنكِ تنسيق هذا النمط من الأحذية مع جميع أنماط الملابس، سواء الفساتين أو التنانير أو حتى الشورتات والبناطيل.