ما أبرز ألوان الأحذية التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك؟
موضة اكسسوارات
29 أغسطس 2022 5:59

ما أبرز ألوان الأحذية التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك؟

avatar فرح الراغب

أصبحت مهمّة تنسيق ألوان الملابس مع بعضها في الفترة الأخيرة صعبة مع انتشار صيحة تنسيق الألوان الجريئة والمشرقة ضمن الإطلالة ذاتها، فكيف إذا كان الأمر يتطرّق إلى تنسيق ألوان ملابسك مع لون الأحذية التي تودين أن تنتعليها.

لذلك نستعرض في السطور القادمة أبرز ألوان الأحذية التي يمكنكِ اعتمادها مع جميع الملابس مهما كان شكل إطلالتك أو لونها.

أحذية اللون البيج

2022-08-1-44

تتطابق الأحذية ذات اللون البيح مع العديد من الملابس؛ إذ يمكنكِ الاستعانة بها مع فستان باللون الأحمر أو بدلة رسمية باللون الأسود، وتُعد الأحذية البيج أنيقة ومميزة ولا تبرز مثل الأحذية السوداء والبيضاء.

لذا؛ لا تترددي في اعتماد الأحذية البيج مع جميع إطلالاتك سواء الصنادل أو الأحذية ذات الكعب العالي، أو حتى الأحذية المسطحة.

الأحذية السوداء

2022-08-2-42

تتناسب الأحذية السوداء بشكل مثالي مع جميع الملابس، كما أنها من القطع الضرورية في خزانة جميع الفتيات والسيدات، بالإضافة إلى أن الأحذية السوداء موجودة في مختلف المحلات التجارية بأشكال مختلفة؛ لأنها تناسب جميع ألوان الملابس وجميع الإطلالات سواء مع إطلالة كاجوال أو مع إطلالاتك الرسمية.

الأحذية الحمراء

2022-08-3-41

تُشبه الأحذية الحمراء الأحذية ذات اللون البيج إلى أحد كبير، إلا أنها أكثر جرأة وتعطي الإطلالة الكثير من الحيوية، خاصةً إذا تم تنسيقها مع اللون الكحلي أو الأسود.

ويمكنكِ ارتداء إطلالة كاجوال مميزة من خلال تنسيق البنطلون الكحلي مع حذاء رياضي باللون الأحمر، كما يمكنكِ اعتماد هذا اللون من الأحذية مع الفساتين بجميع ألوانها خاصة الأبيض منها.

الأحذية البيضاء

2022-08-34-7

تعتقد الكثير من السيدات أن الأحذية البيضاء تجعل إطلالتهن مملة وغير حيوية، لكن على العكس تماما، فالأحذية البيضاء تجعل الإطلالة نابضة بالحياة وملفتة في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع القطع المنقوشة والمزخرفة.

الأحذية النود

2022-08-0-10

تُعد الأحذية ذات اللون النود بجميع درجاته سواء البيج أو البني أو الكريمي، من الأحذية الأنيقة والتي تتناسب مع معظم الإطلالات الكاجوال أو الرسمية.

الأحذية الذهبية

2022-08-58-1

الأحذية الذهبية من الأحذية المحايدة، فهي تتناسب مع جميع الإطلالات والألوان تقريبا، فكل ما عليكِ هو اختيار الإطلالة وإضافة الإكسسوارات الذهبية لها ومن ثم انتعال حذاء ذهبي إما بكعب عال أو مسطح، ليزيد من جمال إطلالتك.