موديلات صنادل وأحذية تتصدر موضة 2022
موضة اكسسوارات
17 أغسطس 2022 0:49

موديلات صنادل وأحذية تتصدر موضة 2022

avatar فرح الراغب

تختلف صيحات الأحذية من موسم لآخر، وقد لاحظت العديد من السيدات المتابعات لأخبار الموضة، بأن الأحذية الرائجة هذه الفترة هي ذات الألوان البراقة والكعب الضخم.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن موديلات أحذية وصنادل هذا الصيف تختلف كليًا عن موديلات العام السابق، من حيث الألوان والتصاميم، وأيضاً وزن الحذاء أو الصندل نفسه.

وهناك العديد من النجمات ومدونات الموضة والأزياء اللواتي اعتمدن هذه الأحذية والصنادل في إطلالاتهن هذا العام.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات الأحذية والصنادل التي يمكنكِ اعتمادها ضمن إطلالاتك في 2022.

الصنادل الضخمة Fisherman Sandals

2022-08-unf06072022-2

عندما يقوم مصممو الأحذية العالميون بتقديم تصميم جديد ينبهر به جميع الأشخاص المهتمين في عالم الموضة والأزياء، وخلال أقل من أشهر تصبح هذه القطعة هي المفضلة لدى النجمات ومدونات الموضة والأزياء.

فالصنادل الضخمة والمعروفة أيضًا باسم صنادل الصيادين أصبحت في السنوات القليلة الماضية هي القطعة الأساسية في خزانة أغلب مدونات الموضة.

الأحذية المسطحة الباليرينا

2022-08-petite-white-pleated-skirt-work-outfit-scaled

تتضمن عروض دور الأزياء العالمية مثل ديور وشانيل ودولتشي آند غابانا أحذية الباليرينا المسطحة كل عام، فهي من القطع الأساسية في فصل الصيف، بالإضافة إلى أنها المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات، فهي مريحة وتأتي عادةً يتصاميم عصرية تناسب كل موسم، فلا تترددي هذا العام بضم الباليرينا إلى خزانة الأحذية الخاصة بكِ.

الأحذية والصنادل بألوان النيون

2022-08-457

عادةً تتمحور صيحات الصيف حول الحيوية والألوان المبهجة والجريئة، والتي سنراها هذا العام ضمن الأحذية خاصةً في صيف وخريف 2022، ستكون الأحذية ذات الألوان المميزة هي الرائجة مثل الأخضر والوردي والأصفر وأي لون جريء. لذلك يمكنكِ اختيار ما يناسبك من هذه الألوان؛ لأنها جميعها نابضة بالحياة، وأيضا متوفرة في جميع المتاجر والعلامات التجارية سواء كانت محلية أو عالمية.

الأحذية المفتوحة من الأمام

2022-08-324

الأحذية المفتوحة من الأمام والتي تظهر جزءا من أصابع القدم، هي المفضلة لدى غالبية النساء، كما أنها موجودة في العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، فهذه الأحذية مناسبة للفساتين والتنانير، وأيضا يمكنكِ ارتداؤها مع البناطيل الجينز لتحصلي على إطلالة عصرية لا مثيل لها.