ألوان أحذية رائجة في 2022 تتماشى مع الفساتين البيج
موضة اكسسوارات
11 أغسطس 2022 5:43

ألوان أحذية رائجة في 2022 تتماشى مع الفساتين البيج

avatar فرح الراغب

تُعد الفساتين البيج من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات، فهي راقية وتجعل إطلالتك مهما كانت ناعمة وبسيطة تنبض بالحياة، كما أن اللون البيج بجميع درجاته من الألوان الحيادية التي تتناسب مع مختلف درجات البشرة، وتتماشى مع ذوق جميع النساء.

لكن معظم النساء يحترن عند ارتداء الفستان البيج بلون الأحذية الذي يتناسب معه، فبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من ألوان الأحذية التي تليق على معظم درجات اللون البيج.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، ألوان الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين البيج التي تمتلكينها.

الأحذية الميتاليك

2022-08-200-3

الأحذية الميتاليك من أكثر صيحات الموضة رواجًا في العامين الماضي والحالي، فهي مميزة وأنيقة وأيضا عصرية، إلا أن معظم السيدات لا يجدن تنسيقها. فهذا العام يمكنكِ اختيار الأحذية الميتاليك الذهبية أو الفضية سواء ذات الكعب العالي أو المسطحة أو الصنادل وتنسيقها مع الفساتين البيج.

وينصح الخبراء عند تنسيق الأحذية الميتاليك مع الفساتين البيج باختيار حقيبة يد إما باللون الأبيض أو الأسود أو الزيتي، فهذه الألوان تزيد من أناقة هذه الإطلالة.

الأحذية الحمراء

2022-08-23-1

إذا كنتِ من الفتيات اللواتي يفضلن الإطلالات الجريئة وغير التقليدية، فعليك هذا العام بتجربة الأحذية الحمراء وتنسيقها مع الفساتين البيج سواء الطويلة أو الميدي وحتى القصيرة؛ إذ حرصت العديد من مدونات الموضة على تنسيق هذا اللون من الأحذية مع إطلالاتهن ذات اللون البيج.

وإذا اخترتِ الحذاء الأحمر مع الفستان البيج، فاختاري حقيبة إما باللون البيج أو الأسود أو درجات اللون البني، فهذه الألوان تزيد من حيوية إطلالتك.

الأحذية السوداء

2022-08-99-6

تصدرت الأحذية ذات اللون الأسود قائمة موضة الأحذية لعام 2022 والتي تعطي المرأة مظهرًا رائعًا، كما أنها تتناسب مع الإطلالات الكلاسيكية ذات اللون البيح بشكل مميز سواء أكانت على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ أم صندل بأربطة.

وينصح خبراء الموضة والأزياء باختيار الحقائب ذات الألوان المحايدة مع هذه الإطلالة مثل الأبيض أو البيج أو الأسود.

الأحذية البنية

2022-08-55-3

تفضل العديد من الفتيات والسيدات تنسيق الأحذية البنية مع إطلالات البيح بشكل عام، وذلك لأن هذين اللونين يتماشيان مع بعضهما بشكل مثالي.

ويمكنكِ مع هذه الإطلالة اختيار الحقيبة ذات اللون البيج أو البني أو الأسود إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الكلاسيكة والحقائب الملونة وأيضا إذا كنت تفضلين الإطلالات الجريئة.