صيحات أحذية كعب مرتفع  اعتمديها في 2022.. وأخرى ابتعدي عنها
موضة اكسسوارات
09 أغسطس 2022 5:41

صيحات أحذية كعب مرتفع اعتمديها في 2022.. وأخرى ابتعدي عنها

avatar فرح الراغب

تُعد الأحذية المسطحة مثل البالرينا والأحذية الرياضية من العناصر الأساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات، خاصةً وأنها أنيقة ومريحة، لكن في الوقت ذاته لا تستطيع السيدات مقاومة أحذية الكعب العالي؛ لأنها تعطي المرأة الكثير من الأناقة والثقة بالنفس.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هناك العديد من صيحات أحذية الكعب العالي التي تُعد مميزة، لكنها ليست جميعها مناسبة لهذا العام، فهناك بعض القطع التي عليكِ اعتمادها لانعاش إطلالتك، وبعض القطع التي عليكِ الابتعاد عنها لأنها تجعل إطلالتك مملة.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض صيحات أحذية الكعب العالي التي يمكنكِ اعتمادها في 2022، وأخرى ينصحك خبراء الموضة بالابتعاد عنها.

اختاري أحذية مدبّبة وبكعب عال، وابتعدي عن الأحذية ذات الكعب فائق الارتفاع

2022-08-888-1

رغم أن الأحذية ذات الكعب المرتفع جدا من ضمن القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات، إلا أنه عليكِ الابتعاد عنها في 2022، وذلك لأن الأحذية المدببة ستكون واحدا من أكبر اتجاهات الموضة لهذا العام، كما يمكنكِ بكل سهولة تنسيقها مع جميع القطع سواء الفساتين أو التنانير أو حتى البناطيل.

اختاري حذاء كعب عال كريستاليًا وابتعدي عن المزخرف

2022-08-98-11

تُعد أحذية الكعب العالي المزخرفة من القطع غير العملية على الإطلاق، فإذا كنتِ من الفتيات اللواتي يفضلن القطع المميزة وغير التقليدية، فمن الأفضل استبدال الأحذية المزخرفة بالأحذية الكريستالية ذات الكعب العالي والتي ستكون لها شعبية كبيرة هذا العام بسبب أناقتها وتميزها.

ويمكنكِ العثور على أحذية الكعب العالي الكريستالية من العلامات التجارية العالمية مثل ديور وبرادا أو من العلامات ذات الأسعار المعقولة كزارا ومانغو.

اختاري الأحذية البلاتفورم وابتعدي عن الأحذية ذات الأربطة

2022-08-998-3

تُعد أحذية البلاتفورم من أكثر التصميمات المميزة التي يمكنك اقتناؤها في 2022، خاصة وأنها دائما من أبرز صيحات الموضة لهذا العام، على عكس الأحذية ذات الأربطة التي أصبحت من الصيحات القديمة، والتي يجب عليكِ الابتعاد عنها لتكوني من الفتيات المواكبات للموضة.

اختاري الأحذية ذات الألوان المعدنية وابتعدي عن الألوان الزاهية

2022-08-98-12

كانت الأحذية ذات الألوان الزاهية واللامعة هي المفضلة لدى أغلب الفتيات خاصةً خلال فترة الصيف، أما هذا العام فقد حان وقت التغيير وعليكِ الابتعاد عن تلك الأحذية، واستبدالها بأحذية ذات ألوان معدنية مثل الفضي والذهبي، لتعطي إطلالتك حيوية وتميّزا.