ألوان أحذية رائجة في 2022 تتماشى مع الفساتين البيضاء
موضة اكسسوارات
03 أغسطس 2022 6:12

ألوان أحذية رائجة في 2022 تتماشى مع الفساتين البيضاء

avatar فرح الراغب

تفضل العديد من الفتيات ارتداء الفساتين البيضاء في الحفلات والمناسبات سواء كانت زفافا أو تخرجا، كما أن بعضا منهن يفضلن اختيارها خلال الإجازات وعلى الشواطئ، إلا أن العديد منهن يحترن في ألوان الأحذية التي تناسبها.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض ألوان الأحذية التي ستكون رائجة في 2022، ويمكنكِ تنسيقها مع الفساتين البيضاء بكل سهولة وأناقة.

الأحذية الذهبية

2022-08-10-20

يُعد إقران الأحذية الذهبية مع الفساتين البيضاء طريقة رائعة لإضافة بعض الحيوية والسطوع إلى إطلالتك، كما أن الأحذية الذهبية من القطع المتعددة الاستخدام؛ إذ يمكنكِ ارتداؤها أيضا مع فساتين بألوان أخرى. لذلك لا تترددي في تنسيق الأحذية الذهبية مع فستان زفافك أو مع الفساتين البيضاء بشكل عام.

الأحذية الوردية

2022-08-96-2

تتناسب الأحذية الوردية بشكل مثالي مع الفساتين البيضاء، فهذه الإطلالة مناسبة ليوم صيفي حار. فمثلا إذا كنتِ تريدين إطلالة مناسبة للشاطئ أو البحر، فكل ما عليكِ هو اختيار فستان بسيط باللون الأبيض وتنسيقه مع حذاء مريح باللون الوردي، فهذه الإطلالة أنيقة وملفتة.

الأحذية الصفراء

2022-08-100-4

تشكل الأحذية الصفراء مزيجا رائعا مع الفساتين البيضاء، كما تجعل إطلالتك الصيفية حيوية وعصرية. فمثلا يمكنكِ اختيار فستان بسيط باللون الأبيض وانتعال صندل أو حذاء مسطح باللون الأصفر، ولإكمال إطلالتك اختاري بعض الإكسسوارات الناعمة والمناسبة لهذه الإطلالة.

الأحذية الفضية

2022-08-18-1

الأحذية ذات اللون الفضي تعتبر من الأحذية الفخمة والتي تتناسب مع العديد من ألوان الفساتين، ويمكنكِ تنسيقها مع فستان أبيض كلاسيكي لتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية.

الأحذية ذات اللون المرجاني

2022-08-100-5

يمكن ارتداء الأحذية ذات اللون المرجاني مع الفستان الأبيض، وذلك لإضفاء الكثير من الحيوية والأناقة إلى إطلالتك، فبحسب خبراء الموضة، فإن إقران هذين اللونين معا سيجعل إطلالتك بلا شك ملفتة للنظر وغير تقليدية.

الأحذية النود

2022-08-98-8

تعطي الأحذية ذات لون النود الكثير من الأناقة للفستان الأبيض، ويمكنكِ اختيار هذا اللون بالذات مع فساتين الزفاف وأيضا مع إطلالتك الرسمية. فمثلا خلال عشاء عمل أو حفلة عمل صغيرة اختاري فستانا باللون الأبيض وحذاء باللون النود لتحصلي على إطلالة جميلة.

الأحذية الحمراء

2022-08-2-36

تشكل الأحذية الحمراء مزيجا مميزا مع الفستان الأبيض، وهذا الإطلالة مثالية لعدة مناسبات سواء رسمية أو كاجوال؛ إذ يمكنكِ اختيار فستان عملي باللون الأبيض وتنسيقه مع صندل أو حذاء مسطح باللون الأحمر.