أفكار تساعدك على تنسيق الأحزمة مع ملابسك هذا الخريف
موضة اكسسوارات
28 يوليو 2022 5:46

أفكار تساعدك على تنسيق الأحزمة مع ملابسك هذا الخريف

avatar فرح الراغب

الجينز الفضفاض، والبليزر، والقمصان الواسعة، والبلايز الملونة، جميعها قطع تصبح مميزة وأكثر أناقة إذا أضيف لها الحزام المناسب.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الأحزمة من الإكسسوارات التي أصبحت أساسية ضمن صيحات الموضة، وذلك بفضل العديد من دور الأزياء العالمية مثل فالنتينو وديور وغوتشي، وأصبحت أيضا بمتناول جميع السيدات والفتيات بفضل زارا ومانغو.

ويُعد حزام الخصر من القطع المثالية لفصل الخريف، فهو يتناسب مع ألوانها ويميزها. لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق التي قد تساعدك على اختيار الحزام الذي يتناسب مع إطلالتك، وكيفية تنسيقه.

اختاري الحزام الجلدي مع الجينز المستقيم

2022-07-120-7

لا يحتاج تنسيق الجينز مع حزام الخصر إلى الكثير من التفكير، فهذه الإطلالة كلاسيكية ومميزة، لكن هذا الخريف عليكِ اختيار الحزام الجلدي ذي السمك المتوسط وتنسيقه مع جينز بقصة مستقيمة باللون الفاتح أو الغامق.

نسقي الحزام الرفيع مع فستان البليزر

2022-07-223-1

يعتبر فستان البليزر من أكثر القطع المتميزة في خزانة الفتيات، ويمكنكِ جعل هذه القطعة أكثر رقيا وأناقة من خلال إضافة الحزام إليها، فإذا كنتِ تريدين أن يبدو كفستان قصير فأضيفي له حزاما رفيعا وضعيه أعلى القفص الصدري، إما إذا كنتِ ترغبين بأن يبدو طويلا فضعي الحزام فوق الخصر مباشرة.

اختاري الحزام الذي يحمل شعارا مع البنطلون الواسع

2022-07-336-1

اعتمدت العديد من النجمات العالميات مثل بيلا حديد وكيندال جينر الأحزمة التي تحمل شعار علامة تجارية معروفة كديور وفالنتينو وجوتشي ونسقته مع البنطلون الواسع، فهذه الإطلالة مميزة وشبابية في الوقت ذاته، ويمكنكِ اعتمادها مع الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضية.

اختاري الحزام العريض مع الفساتين الطويلة

2022-07-10-13

يمكن أن تفقد الفساتين الملونة والمنقوشة سحرها بسهولة إذا ارتديتها بشكل متكرر، ولتتجنبي هذه المشكلة قومي فقط بإضافة الحزام العريض إما السادة أو الملون إلى فستانك، وذلك لتجعلي إطلالتك تبدو عصرية ومميزة.

نسقي حزام السلسلة مع الجينز القصير

2022-07-36-4

تبدو أحزمة السلسلة صعبة التنسيق لدى معظم السيدات والفتيات، لكنها في الحقيقة سهلة التنسيق ومتعددة الاستخدامات؛ إذ يمكنكِ مزجه بكل سهولة مع القطع اليومية الموجودة في خزانة ملابسك. فمثلا يمكنكِ تنسيقه مع الجينز القصير لتحلصي على إطلالة شبابية غير تقليدية.